هيفاء وهبي محتجزة في شوارع بيروت بعد إغلاق الطرقات مساء أمس

هيفا وهبي

شاركت النجمة هيفاء وهبي جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور والفيديوات التي وثّقت لحظة احتجازها في سيارتها على أحد الطرقات التي قُطعت في بيروت، إثر اعتذار الرئيس المكلف سعد الحريري عن عدم تشكيل الحكومة بعد لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون في قصر بعبدا.

ونشرت وهبي عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة (ستوري) بحسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” منشورات لها من داخل السيارة المتوّقفة، معلقةً بقولها: “خسارة هالبلد كيف صار”.

إقرأ أيضاً: ديو عودة هيفاء وهبي يحصد عشرة ملايين مشاهدة في أسبوع

يذكر أن الفنانة اللبنانية طرحت أخيراً ديو غنائياً مع الفنان المصري اكرم حسني بعنوان “لو كنت”، الذي يُعد العمل الأول الذي يجمعهما، من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع توما وإنتاج “أيديولوجي للإنتاج الفني والإعلامي”، والكليب من إخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب الجديد في لبنان.

ويشار إلى أنّ أكرم وهيفاء عمدا إلى الدعاية للدويتو من خلال إطلاق وسم (هاشتاغ) “لو كنت” الذي أشعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر حسني صورته عبر حسابه الرسمي على “تويتر” وأرفقها بعبارة “لو كنت شكل هندسي، كنت هميل للانحراف”، لترد عليه هيفاء بصورة جديدة لها وكتبت بالنمط نفسه: “لو كنت عين مغمضة، كنت أبقى برضه شايفة”

ستوري هيفاء وهبي
ستوري هيفاء وهبي
السابق
«جنوبيون للحرية» يستنكر التلاعب بمصير لبنان: المنظومة وعلى رأسها حزب الله فشلت في إدارة الازمة !
التالي
في جبل محسن.. مواجهات عنيفة بين الجيش ومحتجين وسقوط 5 جرحى!