كندة علوش فخورة بمنة شلبي لهذا السبب المدهش في مسلسل «ليه لأ»

منة شلبي

أعربت الفنانة السورية، كندة علوش، عن مدى فخرها واعتزازها بصديقتها الفنانة المصرية منة شلبي، بسبب التأثير الإيجابي الذي نجحت الأخيرة في عكسه على المجتمع، بسبب الدور الذي تقدمه في الموسم الثاني لمسلسلها الجديد “ليه لأ”، وتغيير مفهوم كفالة الأطفال عند الكثيرين، من خلال قيامها في هذا المسلسل بتبني طفل في بيتها، وهو ما أدى إلى حدوث زيادة تاريخية في عدد طلبات الكفالة في تاريخ وزارة التضامن الاجتماعي.

وأعلنت وزارة التضامـن الاجتماعـي المصريـة عـن زيادة أعداد طلبات كفالة الأطفال، خلال عرض الجزء الثـاني مـن مسلسل “ليـه لأ”، قائلة إنها تبحث في 2700 طلب كفالة في الوقت الحالي، وهـو أكبر عـدد طلبات كفالة يقدم في عام واحد في تاريخ الوزارة.

إقرأ أيضاً: منة شلبي تطالب بمعاقبة المتحرشين.. ومغردون: مشاهدكم الجريئة السبب!

وتلعب منة في هذا المسلسل دور ندى، وهي طبيبة عيون في أحد المراكز المتخصصة في علاج العيون، وهي آنسة لم يسبق لها الزواج، وكانت تعيش وحيدة في منزل والدها بالقاهرة، وتذهب من حين إلى آخر لقرية توجد بها أرض والدها لتعالج أهل القرية مجاناً، وتقدم ندى على كفالة طفل صغير من إحدى دور الأيتام، وتنتقل للعيش معه في شقة أخرى بمنزل والدها.

الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” من بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبوعوف، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف.

ستوري الفنانة كندة علوش
ستوري الفنانة كندة علوش
السابق
بالأرقام: لبنان يتصدر المراتب الدنيا للحد الأدنى للأجور.. 35 دولار!
التالي
«دلتا» يرفع عدّاد «كورونا» في لبنان.. كم بلغ عدد الاصابات والوفيات؟