بعدما وصفت تصرفاته بالحقيرة جداً.. أصالة تطهو مع الشيف بوراك في طعمه

اصالة

فوجئ جمهور الفنانة السورية أصالة بظهورها مع الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير في مطعمه، خلال مشاركته في أحد استعراضاته المتعلقة بتحضير وتقديم الطعام بأساليب غير مألوفة ومثيرة.

واستغرب في التعليقات إطلالة إصالة مع الشيف بوراك بعدما وصفت سلوكه في وقت سابق بالـ”حقير جداً”، بعدما نشر في عام 2019 مقاطع مصوّرة تجمعه مع شاة صغير يلاعبها، قبل أنّ ينشر فيديو في وقت لاحق يرصد شواءها، فهاجمه المذيع اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان قائلاً في حسابه على موقع “تويتر”: “فكرة الفيديو حقيرة”، لتعلّق أصالة نصري: “حقيرة جداً”.

إقرأ أيضاً: أصالة تصرخ على مواقع التواصل الاجتماعي: «أنا خُلقت لأحيا»

وكانت أصالة خضعت لجسلة تصوير أخيراً أطلّت فيها بفستان أبيض طويل مكشوف الصدر على شكل حرف V بتوقيع مصمّمة الأزياء المصرية مرمر حليم.

وتحدّثت عن التعبيرات التي ظهرت على وجهها من صراخ وحزن وفرح: “قمت بعمل تعبيرات وجهي بطبيعتي، أضحك بجد وأصرخ بجد، وعملت كل شيء بجد”.

وتابعت: “عشقت صوري في هذه الجلسة لأنها حقيقية وليس فيها توقف، كما أنّ المصور محمد سيف يهتم بكل التفاصيل الطبيعية وهو يعشق الطبيعة ويحب الشعر المنكوش، والبشرة التي فيها كل الأخطاء ويتضايق إذا تمت تغطتها، وأحب نظرته لأن أغلب صورنا ليست حقيقية بها فوتوشوب حتى الملامح غير حقيقية”.

السابق
حلحلة مؤقتة لأزمة المحروقات.. البراكس: الحل الجذري يتطلّب 4 شروط!
التالي
أصحاب المولدات يطالبون «الطاقة» بتحديد تسعيرة «مقطوعة».. ماذا يجري في الكواليس؟