مسؤول حزبي يزور السيد الحسيني في طلب غريب.. ما علاقة «الصورة» الإفتراضية؟

دكتور حسين الحسيني

يروي السيد الدكتور حسين الحسيني حادثة غريبة حصلت معه قائلاً: “صْدِقُكُم القولَ أنَّ أحدَ المسؤولين الحزبيِّين قد اتصل بي وطلب مقابلتي، عارضًا عليَّ أنْ يأتي لزيارتي… فما كان مني إلا أن قَبِلْتُ فنحن لا نُوْصِدُ بابَنا بِوَجْهِ أحدٍ…التَقَيْنَا فكانَ حوارٌ عَنْ مسائلَ عِدَّةٍ، إلا أنَّ أكثرَ ما استوقفني وأثارَ استغرابي، هو أنَّه طلب مني التالي: “أرجو أن تُغَيِّرَ صورةَ حسابِك الموسومةَ بكلمةِ (ثورة)”! خشاةَ أن تُفْهَمَ خطأً”!

إقرأ أيضاً: فوز كاسح للـ«نقابة تنتفض» بوجه السلطة.. ووالد اليكساندرا ضحية انفجار آب في طليعة الفائزين!

وتابع: “فأجبتُه: ولكني حَقًّا مع الثورةِ قلبًا وقالبًا وحتىٰ آخرِ نَفَسٍ! فاعذرني لأني لن أستجيبَ لطلبِك المستهجَنِ مِنْ ناحيتَين:

أمَّا الناحية الأُولىٰ: فهي خيبةُ الأملِ فيكم؛ إذ كُنَّا نتوقَّعُ منكم أنْ تكونوا في الصفوفِ المتقدِّمة للثورةِ ضدَّ الفسادِ؛ حيث سَمِعْنَا منكم مِرَارًا وتِكْرَارًا أنَّ “الفاسدَ لا دينَ له وأنَّه عميلٌ وخائنٌ لوطنِه”!

وأمَّا الناحية الثانية: فهي أنَّه لم يطرقْ بالي أنَّكم وصلتُم إلىٰ مستوىٰ مِنَ الضعفِ والوَهْنِ والهشاشةِ؛ بحيث أمسيتُم تَخْشَوْنَ مِنْ مُجَرَّدِ صورة”!

وختم: “عليه، الحق الحق أقولُ لكم وأنا ناصح أمين: أرجو أن تُعِيدوا حساباتِكم، وتُراجِعُوا مواقِفَكم؛ لأنَّكم تقفونَ في الجانب الخطأ الذي لا يليق بكم وبتاريخكم”!

دكتور حسين الحسيني
الصورة المقصودة
السابق
13 عشبة مجففة مفيدة ومغذية يجب أن تتوفر في كل منزل!
التالي
جمعية بنين تعتصم امام إحدى المصارف في الحمرا: يسرقون أموال المرضى والأيتام!