محمد رمضان يتجول عارياً مع نمر ضخم ويسخر من انتقادات فراس إبراهيم

محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان، حالة من الجدل، بعدما شارك جمهوره مقطع فيديو قصيراً خلال الأيام الفائتة، وظهر وهو يتجول عارياً ومعه نمر ضخم أبيض اللون، إبّان زيارته إلى دبي. ونشر مرة ثانية منذ ساعات، صوراً جديدة له عبر “إنستغرام”.

وظهر بصحبة حيوان اللايغر، ويطعمه اللبن على طريقة الأطفال حديثي الولادة، ما أثار حالة من الجدل،

وظهر بصحبة حيوان اللايغر، ويطعمه اللبن على طريقة الأطفال حديثي الولادة، ما أثار حالة من الجدل، ويذكر أنّ الفنان المصري كان قد طرح فيديو كليب “ثابت” وحقق نجاحاً بعد بأيام قليلة، ووصل عدد مشاهداته إلى أكثر من 6 ملايين مشاهدة في أسبوع من طرحه.

وكان رمضان قد اكتفى بالرد على النقد الموجه إليه من الفنان السوري فراس إبراهيم خلال لقاء إذاعي مع يامن ديب، بنشر مقطع من الفيديو عبر حسابه على “إنستغرام” مع وضع “إيموشنات” ضاحكة كنوع من السخرية.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان خرجَ عن السيطرة.. إهانة لفظية للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز

وكان فراس قد قال في الحديث الإذاعي عنه إنه “موهوب ويعشق تحدي كل ما هو عكس الاتجاه، ولكن لا يوجد محمد رمضان سوري، فالعقلية هناك مختلفة، ولا يجرؤ أحد على أن يفعل مثله، وبالنسبة إلي لا يمكنني أن أظهر عاري الصدر، وأضع طوقاً، فهذا سيعرضني إلى هجوم شديد يجعلني ملتزماً في بيتي، ولا أخرج منه مدة شهر”.

وأوضح أن رمضان بفنه نجح في أن يستفز الناس، ما جلب له الإعجاب واللايك والأموال والشهرة، وعندما يُطلق أغنية تحصد ملايين المشاهدات في أيام قليلة، ولكن عندنا في سوريا لا يجرؤ شخص على أن يفعل مثله”.

وأضاف أنه دائماً يثير الجدل، حيث تعرّض خلال الأيام القليلة الماضية للشتم، لكنه تجاهل ذلك، ونشر صورته وهو متجه إلى دبي في طائرة خاصة، ويضع السيجار في فمه، فهو مستفز لدرجة أن تعجب بصوره وتضغط “لايك”.

وتابع: “هو حالة خاصة، حتى أن رفاقه في الوسط الفني لا يستطيعون أن يفعلوا مثله، فلن تجد أحمد السقا أو ياسر جلال أو أحمد عز يجلسون في طائرة خاصة ويضعون السيجار بهذه الطريقة فسيتعرضون للسب”.

السابق
ما صحة الغاء الشهادة المتوسطة؟
التالي
«صَدَقَ» رئيس الجمهورية.. اللبنانيون يكتوون بجهنم الدولار والأسعار!