آمال ماهر تكشف عن السبب الحقيقي خلف اعتزالها المفاجئ

امال ماهر

أطلّت الفنانة آمال ماهر على جمهورها بتصريحات جديدة، من أجل الحد من الإشاعات المتداولة حول قرار اعتزالها الفن الذي أعلنته في مطلع شهر حزيران الحالي.

وقالت في منشور عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: “جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط”.

وأضافت: “لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي، وأيضا ظروف فسخ خطبتي؛ ما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال”.

واختتمت كلامها: “لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان علي، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”.

إقرأ أيضاً: بعد الاعتزال بأيام.. هذه أكبر محنة في حياة آمال ماهر

وكانت المطربة المصرية قرّرت بعد أيام قليلة على فسخ خطوبتها، الاعتزال والابتعاد التام عن الساحة الفنية فأقدمت بالنشر على حسابها في موقع” فايسبوك” رسالة توضيحية جاء فيها: “جمهوري العزيز الذي ساندني سنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظراً لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي… أُعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

وعمّا إذا كان من الممكن عودتها مرة ثانية أم لا أجابت: “إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط… فكل ما أفكّر به حالياً هو ابتعادي فقط لا غير”.

وكشفت آمال ماهر مصير ألبومها الجديد الذي كان من المقرر طرحه قريباً، فقالت: “وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيراً، أكثر من أي وقت مضىٰ لكنها إرادة الله.

السابق
تامر حسني يشكر مالك مكتبي على فيديو مؤثر لفتاة كفيفة معجبة بأغنياته
التالي
عون لم ييأس.. ويشترط عدم المساس بصلاحية رئاسة الجمهورية