بالفيديو: وزير الصحّة يوبّخ بكلام قاسٍ صاحب مستودع أدوية.. و«قطّاع طُرق» يعتدون بالضرب على مُرافقه!؟

حمد حسن وزير الصحة

في إطار جولاته على مستودعات أدوية للكشف على الإحتكار الذي يمارسه التجار على حساب صحة المواطن، واجه وزير الصحة في حكومة تصريف الأعماحمد حسن، صاحب مستودع مستلزمات طبية في سد البوشرية قائلاً له بعد الكشف على الأسعار: “بتربح ألف بالمية وعم تعطي دروس بالعفة..هيدا ما اسمه ربح، هيدا سرقة”!

إقرأ أيضاً: بالفيديو: الثوّار يُمارسون دور وزارة الإقتصاد الغائبة.. ويكسرون احتكار تعاونية في فرن الشباك!

من جهته كشف حسن أنّ “مرافقه الشخصي تعرض لاعتداء من قبل بعض الاشخاص في منطقة الناعمة وهو حالياً في المستشفى من أجل تلقي العلاج”، مطالباً القوى الأمنية والأجهزة القضائية بإجراء التحقيقات اللازمة.

وفي حديث تلفزيوني، تحدث حسن عن ملف احتكار الأدوية والمستلزمات الطبية، وقال: “تاريخياً الجميع يعلم عن وجود كارتيلات المال والمستلزمات الطبية والصحية، هذا الامر تاريخي والجميع يتحدث عن الامر وهنا اريد الاشارة الى ان بعض السياسيين عملوا على هذا الملف ولكن للأسف لم يصلوا الى شرف المواجهة”.

فيما تناقلت وسائل اعلامية وناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنباء اليوم الجمعة عن “تعرض المرافق الشخصي لحسن إلى الاعتداء بالضرب من قبل قاطعي الطريق في الناعمة وذلك خلال توجهه لمشاركة وزير الصحة في مداهمة مستودع للأدوية وهو عنصر في أمن الدولة وتم نقله إلى المستشفى”.

السابق
دولار السوق السوداء على شفير الـ15 ألف.. هكذا أقفل مساءً!
التالي
روسيا تدعم لبنان: ترميم للمنشآت المتضررة من إنفجار 4 آب.. وتزويده بمعدات طبية لمواجة «كورونا»