ميريام فارس إلى نتفلكس.. نجمة في فيلم عن حملها وليس بالفن!

ميريام فارس

فاجأت النجمة اللبنانية ميريام فارس الجمهور بكشفها عن إنتاج فيلم وثائقي عن حملها لصالح شبكة “نتفلكس” العالمية، والوثائقي المثير للجدل سيتوفر على المنصة في الرابع من حزيران/ يونيو المقبل بعنوان “Myriam Fares -The journey.”

وتظهر ميريام فارس في الإعلان الدعائي للوثائقي أثناء حملها بطفلها الثاني وتعلق الزينة من أجل جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها ونجلها الأكبر جايدن.

وتكشف ميريام فارس في الوثائقي الجديد معاناتها أثناء فترة الحظر التي تبعت انتشار فيروس كورونا وحملها في نجلها الأصغر ديف إلى جانب الصعوبات التي واجهتها في التحضير لألبومها الجديد.

إقرأ أيضاً: بعد إخفاءها التفاصيل.. الصورة الأولى لمولود ميريام فارس!

كما ظهرت فارس في الإعلان الترويجي وهي تتحدث عن زواجها من داني ديمتري وذكريات ستة سنين من الزواج بين الحظات السعيدة والعوائق التي واجهتها، واصفة تجربتها مع الزواج بأنها تجربة سعيدة.

وكانت فارس قد أخفت طويلاً صورة زوجها حتى انتقدها ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي وارتبطت بحالة إخفاء زوجها عبارة “مين ماخدة”، في حين كثرت التعليقات حول إمكانية أن تعرض فارس صورة زوجها في الفيلم الوثائقي.

من ناحية ثانية كانت فارس قد لفتت الأنظار بتواجدها في مصر عبر إعلان رمضاني مع الفنان المصري آسر ياسين بعنوان “حالة حلوة”، وتعرضت على إثره لانتقاد شديد على خلفية تصريحات صحفية سابقة لها حول كساد سوق الحفلات في مصر وأن شهرتها باتت أكبر من مصر.

السابق
سلامة يكشف ما يدور في الكواليس: الرؤساء الثلاثة طلبوا منّي البقاء في منصبي.. ولهذا السبب يهاجمني «حزب الله»!
التالي
صرخة لإنقاذ لبنان: لتتدخّل الأمم المتحدة وتشكّل حكومة مستقلين!