الأمير هاري في سلسلة وثائقية مع أوبرا حول الصحة العقلية

هاري ميغان

يبدو أنّ مقابلة الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري لن تكون الأخيرة، فقد أطلّ دوق ودوقة ساسكس في مقطع دعائي عاطفي لسلسلة هاري الوثائقية عن الصحة العقلية مع أوبرا وينفري، وتُلمّح اللقطات إلى أنه سيعيد النظر في الصدمة التي عانى منها بعد وفاة والدته.

ويتضمن المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته دقيقتان لمحة من جنازة الأميرة ديانا عام 1997، ويظهر هاري، الذي كان يبلغ من العمر 12 عاماً آنذاك، واقفاً منحني الرأس إلى جانب والده أمير ويلز بينما يمر نعش والدته من أمامه.

إقرأ أيضاً: بعد مقابلة أوبرا وينفري.. الملكة إليزابيث تشعر بالحزن على هاري وميغان

وظهر هاري في محادثة مع وينفري قائلاً: “اتخاذ قرار تلقي المساعدة ليس علامة ضعف، بل إنه علامة قوة في عالمنا اليوم، أكثر من أي وقت مضى”.

ويبدأ عرض برنامج The Me You Can’t See (أي ذاتي التي يتعذر عليكم رؤيتها) يوم الجمعة وهو من إعداد وإنتاج هاري ووينفري، وسيعملان معاً على إنتاجه، بمشاركة العديد من المشاهير منهم وينفري وليدي غاغا وغلين كلوز ولاعب كرة السلة في سان أنطونيو سبيرز ديمار ديروزان وهم يتحدثون عن الصحة العقلية.

وجاء في موقع Archewell التابع للدوق والدوقة إنهما سيجريان “مناقشات صادقة حول الصحة العقلية والراحة النفسية، بينما يكشفان تجاربهما الشخصية وصراعاتهما”.

السابق
«حزب الله».. صواريخ غير «دقيقة» تُحصن «قواعد الإشتباك» مع «حبة مسك»!
التالي
الغياب لرمضان ثالث.. خلاف سيرين عبد النور وشركة الصباح يظهر للعلن