إغلاق ميدان التحرير لتصوير مشهد إضافي لمسلسل «الاختيار»

مسلسل الاختيار

ليس فقط باستعراض مزيف لتصرف القوى الأمنية العنيف في فض اعتصام ميدان رابعة، بل بالتهليل مرة أخرى للجيش المصري عبر قرار تصوير مشهد إضافي يضاف إلى الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار” أقفل على إثره ميدان التحرير بشكل كامل.

الميدان الذي يحمل رمزية عالية في ثورة يناير، جرى خطفه بصرياً هذه المرة لصالح بطولات الجيش المصري في عمل درامي يضاف إلى سلسلة طويلة من الأعمال الدرامية والسينمائية الموجهة لتمويه صورة الحراك وتحوير نيتجته إلى إرهاب وتطرف كامل مع التأكيد على الشعارات العريضة حول وطنية الجيش المصري ودوره في رد الإرهاب عن مصر.

حيث تداولت مواقع إعلامية مصرية مقطع فيديو، يظهر تصوير مشهد من مسلسل “الاختيار 2” في ميدان التحرير، حيث ظهر الفنان المصري، أمير كرارة، الذي شارك في الجزء الأول من هذا المسلسل.

إقرأ أيضاً: «الاختيار» يبحث عن نجم الجزء الثاني.. والترشيحات تميل إلى السقا!

ويظهر الفيديو الفنان المصري، كريم عبد العزيز، وإلى جانبه الفنان المصري، أمير كرارة، وإلى جانبهم ممثلون وممثلات من فريق العمل يقفون بطريقة منظمة، وخلفهم أولاد يلبسون ثيابا بيضاء.

بالإضافة إلى ظهور ممثلين يلبسون ثياب الجيش المصري في أحد الجوانب، ومن الناحية الأخرى يظهر رجال دين من مختلف الطوائف، على وقع أغنية وطنية لمصر.

وكان مصدر فني في مسلسل “الاختيار 2” قد أشار لموقع “المصري اليوم”، بأنه “سيضاف مشهد جديد للمسلسل الذي انتهى مخرجه من تصويره قبل شهر رمضان بأسبوع”.

أما تفاصيل المشهد فهو عبارة عن تأمين الشرطة لميدان التحرير و حادثة كبيرة كانت ستحدث ولكن يتم الكشف عن ملابستها وكيف سيطرت عليها الداخلية”.

السابق
في صور.. ادعوا انهم من مخابرات الجيش واعتدوا بالضرب على صاحب محطة بنزين!
التالي
التوتر يستعرّ في فلسطين: اسرائيل تقتل قيادياً كبيراً في «حماس».. و«سرايا القدس» تتوعد!