بالفيديو: مراسل المنار يسخر من المناورة الإسرائيلية.. وناشطون يسألون: لماذا التأهّب بأقصى درجاته في «حزب الله»؟

مراسل المنار علي شعيب

فيما يستنفر “حزب الله” بعتاده وعديده منذ يوم امس السبت مع اعلان العدو الإسرائيلي اطلاق مناورته العسكرية الأضخم اليوم الأحد، وبالرغم من كلام الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الذي حذّر فيها اسرائيل من إرتكاب اي خطأ تجاه لبنان خلال المناورة، يحاول اعلام “الممانعة” السخرية من التوتر الأمني الذي يعصف الحدود اللبنانية – الفلسطينية.

حيث سخر مراسل قناة المنار والمراسل الحربي لـ”حزب الله” علي شعيب من المناورة التي تحصل من خلال فيديو نشره عبر حسابه على “تويتر” اليوم الأحد يظهر فيه جنود الإحتلال وهم يتدربون على سلاح يحملونه بأيديهم، قائلاً: “المناورة الإسرائيلية بأقوى مشاهدها “! مرفقاً تغريدته بوسم “#على_الزناد”.

إقرأ أيضاً: خاص «جنوبية»: «حزب الله» يَستقدم «النخبة» من سوريا إلى الجنوب.. و«يناور» منذ تشرين الأول الماضي!

كما ونشر صوراً أخرى لجنود الإحتلال قائلاً: “ليه منبطحين ؟؟”، و”شو هاااا جندي؟؟؟ من فعاليات المناورة الإسرائيلية !!”.

الفيديو والصور دفعوا بالإعلامي فراس حامد للرد على علي قائلاً: “يا علي اذا بالفعل الحزب والسيد يستهتر بهذه المناورة الا لماذا التاهب بدرجة قصوى لدى الحزب”.

وتابع في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “الخبر:حزب الله وضع قواته منذ أيام في حالة جهوزية تامة من راس الناقورة وحتى مزارع شبعا كل وحدات الحزب هذه الجهوزية هي الأولى من نوعها منذ حرب تموز ٢٠٠٦”.

وقال ناشط: “يعني عنجد انك بايخ ما بدا هلقد استهتار بالعدو احذر عدوك ولو كنتا قوة”. اما مغرد آخر فقال: “مناورة لشو و عشو ، لا حرب قادمة و لا من يحزنون ، ان كان انتو او هني كلها هوبرة عالفاضي ، على الزناد ؟؟؟ شوفو الناس وين و انتو وين والله انو كتير هالقد و بلا زعل الناس التعن سماها و الجوع عالابواب ، او انت عند سجاد و ماشي حالك؟”

السابق
الهويّة الجيوسياسية للتاريخ الايراني
التالي
مصرف لبنان يُعلن عن خطة لـ«إراحة اللبنانيين»: ودائعكم سيتم تقسيطها!؟