«إعلاميون من أجل الحرية» يَنتفض من تخوين «حزب الله» المستمر..أين وزيرة الإعلام؟

يضع “حزب الله” وقيادته نصب اعينهم امراً وحيداً، وهو اسكات كل صوت معارض له، اعلامي وسياسي وديني، ان كان بشكل مباشر او غير مباشر رغم تعدد طرق التنفيذ.

وفي هذا الإطار حملة التخوين والتشهير مستمرة من “حزب الله” ضد خصومه ويقود حملة جديدة متجددة لشيطنتهم وهدر دمهم كما حصل مع الناشط والباحث لقمان سليم.

ومنذ يومين نشر موقع “العهد الاخباري” مقالاً جديداً تضمن تشهيراً واتهامات بحق شخصيات واعلاميين وتسميتهم بالاسم وتعليقاً على هذه الحملة والمقال، اعلنت مبادرة ” إعلاميون من أجل الحرية” في بيان ان “بالتزامن مع ذكرى شهداء الصحافة في السادس من أيار، نشر موقع العهد التابع لـ”حزب الله” مقالا خون فيه صحافيين لبنانيين ووسائل اعلام محلية وعربية واتهمها بالتآمر”.

إقرأ ايضاً: «حزب الله» يَستهدف معارضيه بالجملة_تابع..«شيطنة» وتحريض شخصي!

وإعتبرت المبادرة ان “هذا المقال تهديد لوسائل الإعلام وللصحافيين الذين تمت تسميتهم بالإسم”. ونبهت” إلى أن رسائل النوايا غير السليمة سبق أن أرسلت من دون أن تحقق أي مردود لمرسليها، فالاعلام يعمل في الفضاء المفتوح، ولن يكبله التخوين أو التهديد الصادر من الغرف المظلمة”.

وتمنت أن “يطلع المسؤولون ومنهم وزيرة الاعلام على ما تم نشره في موقع العهد، الرحمة والعدالة لروح شهيد الكلمة لقمان سليم”.

السابق
بالفيديو: وهّاب يفجّر غضبه على نانسي السبع واتهامات خطيرة بحق الحريري.. ماذا قال؟
التالي
المستشفيات أمام كارثة كبرى: الأسعار سترتفع 8 أضعاف والاستشفاء للأغنياء فقط!