بالفيديو.. القاضية عون تقتحم شركة «مكتّف » مجددا بدعم من «الحرس القديم»: توتر كبير وتضارب!

غادة عون

للمرة الثانية على التوالي، استكملت القاضية غادة عون تمردها اذ اقتحمت اليوم شركة مكتف الماليّة في عوكر ترافقها مجموعة من مناصري التيار الوطني الحر، وهو الامر الذي فاجأ القاضي المكلّف بالملف.

اقرأ أيضاً: «مداهمات» وتمرد غادة عون مستمر..العهد يُميّع القضية في آتون «التفتيش»!

وقد شهد المكان توترا بعدما منعت مجموعات تابعة للتيار الحر بعض مراسلي التلفزيونات من اكمال رسالتهم مباشرة على الهواء، وقد وقع تضارب وحال من التوتر بين مناصري التيار وعدد من عناصر حماية الشركة التي منعت القاضية عون من الدخول الى شركة “مكتف”.

وحصلت مشادة كلامية أمام شركة مكتّف للصيرفة في عوكر بين القاضية غادة عون والقوى الأمنية المواكبة قبيل تنفيذها قرار فتح المكاتب، وقد ظهرت عون في فيديو مسجّل تقول: “القاضي سامر ليشع تابع إلي… ما تعلموني شو بدّي أعمل، بعد ناقص”.

يشار إلى أن كلا من رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي سهيل عبود والمدعي العام التمييزي القاضي غسان عويدات ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي بركان سعد أصروا على إحالة القاضية  عون الى التفتيش القضائي نظراً للمخالفات المسلكية التي ارتكبتها والتي مسّت بهيبة القضاء، إضافة الى تنفيذ قرار كف اليد بحذافيره. 

وفي التفاصيل،تقوم القاضية غادة عون بتكرار محاولة مداهمتها شركة “مكتف”، اذ استطاعت بعد كر وفر ان تدخل الى الشركة، التي كانت قد وصلت الى امامها منذ قرابة الساعة، برفقة مجموعات تابعة للتيار الوطني الحر، تطلق على نفسها تسمية “الحرس القديم”،

ومنذ لحظة وصول القاضية عون، عمت الاشكالات والاشتباكات في ساحة شركة الصيرفة، كما قام السيد ميشال مكتف، احد اصحاب الشركة المذكورة بمناشدة الجيش والقوى الامنية للتدخل.

السابق
بعد الحريري.. باسيل إلى موسكو: هل من مبادرة روسية؟
التالي
نوال الزغبي: «نحن لسنا أصنام.. ونعم قد أصبت بكورونا»