شيرين ووائل كفوري يلحقان بالموسم الرمضاني في اللحظات الأخيرة

شيرين وائل كفوري

رغم العد التنازلي للموسم الرمضاني 2021، إلا أن أسماء النجوم العرب باتت تنضم مؤخراً إلى قوائم شارات المسلسلات الدرامية، وبشكل مفاجئ وبعد عدم تمكنه من غناء شارة مسلسل “أولاد آدم” في موسم رمضان 2020، انضم الفنان اللبناني وائل كفوري إلى قائمة نجوم الموسم عبر شارة مسلسل “داون تاون” من كلمات الشاعر اللبناني علي المولى، ومن المفترض أن ينجز الموسيقي السوري فادي مارديني الموسيقى التصويرية للعمل.

المسلسل الذي تجري أحداثه في وسط العاصمة اللبنانية بيروت، يعد من الأعمال المشتركة الضخمة لموسم 2021 بجمعه عدد من الفنانين السوريين واللبنانيين معاً في توليفة مميزة بإدارة المخرج زهير قنوع.

إقرأ أيضاً: شيرين لن تغيب عن الموسم الرمضاني.. شارة منتظرة مع «الصبّاح»

كما كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن غنائها تتر مسلسل “لحم غزال”، وذلك بمنشور كتبته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وصرحت قائلةً: “الحمدلله تم الاتفاق و غناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي و حبيبتي النجمة غادة عبد الرازق. و يا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر باذنك يا رب، و كل سنة وإنتوا طيبين”.

الجدير ذكره أن شيرين حرصت مؤخراً على أن تقديم هدية لوالدتها ولكل أم مصرية بعيدها، فطرحت كليب أغنيتها “​هي الدنيا​” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع موسيقي النابلسي، و عبّرت فيها عن مشاعر الامتنان والتقدير لوالدتها.

السابق
نصرالله «يَتكارم» على الشيعة من «جيوب»..المقاومين!
التالي
مصر تدخل على خط التأليف الحكومي.. ورسالة من السيسي الى عون