بعد إنحسار المنخفض الجوي..طقس ربيعي لأربعة أيام!

طقس معتدل

إنحسار المنخفض الجوي والذي حمل امطاراً غزيرة وثلوجاً ليل الخميس- الجمعة وامطاراً متفرقة امس السبت، عاد الى الصحو وطبيعته الربيعية ويتوقع ان يستمر على هذه الحال لأربعة ايام.

وتوقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في نشرة ​الطقس​ الصباحية ان يسيطر طقس ربيعي على ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسّط خلال الأيام القادمة. ولفتت الى ان معدل ​درجات الحرارة​ لشهر نيسان ما بين ١٥ و ٢٤ درجة.

الطقس المتوقع

ويكون طقس الأحد قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية و دون تعديل في المناطق الساحلية.

اما الإثنين فيكون الطقس مشمساً الى قليل الغيوم مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية ورياح ناشطة محمّلة بالغبار مما يؤدي الى سوء في الرؤية أحيانًا.

إقرأ أيضاً: 3 شقيقات لبنانيات جثثاً على شاطئ..هروب قاتل أم إنتحار؟

ويشهد الثلاثاء ارتفاعاً اضافياً و ملحوظاً بدرجات الحرارة، والتي تبقى فوق معدلاتها الموسمية مع استمرار ظهور الغبار في الاجواء و رياح ناشطة ، يتحول الطقس مساء الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة.

ويكون طقس الأربعاء غائم جزئيا الى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة، مع بقاء ظهور الغبار في الاجواء و رياح ناشطة.

السابق
إشارات متناقضة في تصريح عون من بكركي..إنفراج مع الحريري او إنفجار جديد؟
التالي
ما هو زيت المستكة.. وما هي فوائده؟