أنغام لا تتقن الغناء الصعيدي.. مفاجأة مسلسل «نسل الأغراب»

انغام

مع اقتراب الموسم الرمضاني من بدايته، والكشف عن أسماء الفنانين الذين سيغنون شارات المسلسلات الدرامية، كان مقرراً انضمام الفنانة المصرية أنغام إلى ركب المشاركين في الموسم من نجوم الغناء، ولكن ما حدث قلب المشهد كلياً.

حيث اعتذر المخرج محمد سامي، للنجمة أنغام، عن غنائها تتر وأغانى مسلسل “نسل الأغراب”، بعد أن قدمت أنغام أغنية للتتر وأغاني أخرى رباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغاني لم تلقَ إعجاب محمد سامي، وفقا لبيان له اليوم الأربعاء، لأنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر لها ويقرر البحث عن مطرب أو مطربة لغناء التتر.

إقرأ أيضاً: أنغام تنهار بكاءً على المسرح مرة جديدة.. وهذا هو السبب

ويواصل محمد سامي تصوير مشاهد المسلسل بشكل مكثف وعدد ساعات إضافية للانتهاء من المشاهد المتبقية في العمل حسب الخطة التي وضعها بالاتفاق مع شركة سينرجى المنتجة للعمل.

ومسلسل “نسل الأغراب” من الأعمال المنتظرة في موسم رمضان القادم وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، وآخر أعمال الفنانة المصرية الراحلة إنعام الجريتلي.

السابق
«حزب الله» يُلاحق فارس سعيد.. دعوى جديدة بوجه الأصوات المعارضة!
التالي
بعد التحقيق معها بدعوى من مستشار باسيل.. نسرين شاهين الى الحرية!