نادين نجيم بالوجه الطريف.. تقليد هيفاء وهبي على الشاشة

نادين نجيم

بعد إطلالتها في الأسبوع الفائت ضمن برنامج “بصراحة مع” على شاشة MBC1 إلى جانب الفنانة السورية سلافة معمار، كان الجمهور على موعد مع إطلالة ثانية لنادين ضمن برنامج “كاربول كاريوكي” الذي يقدّمه وسام بريدي على شاشة قناة دبي. 

وانتشر مقطع فيديو من البرنامج، وظهرت فيه نادين وهي ترقص بعفوية وتقوم بحركات مضحكة على أنغام إحدى الأغنيات، وشاركها بريدي في الرقص على الأغنية، وأثنى الكثيرون على عفوية نادين وخفة دمها.

إقرأ أيضاً: مكاشفات نادين نجيم: «تعرضتُ للظلم وعانيتُ بعد الطلاق»

وخلال الحلقة نفسها قلّدت نادين مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي، وأشارت إلى أنها تحبها وتحب شخصيتها الفريدة قبل أن تقلّد أسلوبها في الضحك.

ورحبت نادين بفكرة أن تجتمع مع هيفاء في مسلسل أو فيلم في حال كانت فكرة حلوة ونصاً حلواً وشيئاً جديداً.

على جانب آخر، تحدثت نادين قبل أيام عن تجربة طلاقها والصعوبات التي مرت بها وبكت قائلة: “بكيت لأن هذه السنة كانت بشعة، ولأن الكثير من الأقاويل لاحقت إعلان طلاقي”.
وأكدت أن وقع الطلاق خلال الأشهر الأولى كان صعباً جداً، حيث إن انتقالها إلى بيت جديد وعيش تجربة مختلفة كان صعباً، وقالت: “في ليالي بكيت فيها كثيراً، في ليالي ما أقدر آكل حتى”.

وكشفت نادين عن أن شقيقتها ساعدتها كثيراً وانتقلت للعيش في بيتها لمساندتها مع أطفالها، وقالت: “هذه السنة لم يمر عليّ شهر واحد جيد”.

السابق
حمّى الـ «ببجي» لم تنتهِ.. مليار تنزيل للعبة في الصين
التالي
الالتفاف نحو النظام السوري.. ألمانيا تمنع منح اللجوء للمتخلفين عن الخدمة العسكرية