مفاجآت روبي مستمرة.. فوازير رمضان إلى الشاشة

روبي

بعد مرور فترة قصيرة على إطلاق أغنيتها الأولى من ألبوم “حتة تانية”، وقّعت الفنانة المصرية روبي رسميا عقد بطولة فوازير رمضان، ويجرى حاليًا كتابة حلقات “فوازير روبي” واختيار طاقم الإخراج ومنفذي الاستعراضات وغيرها، من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية، لخروج العمل ككل على أعلى درجة من الاحترافية.

وأكدّت الشركة المنتجة في بيان رسمي: “فوازير رمضان كانت واجهة قوية ومميزة لثراء الدراما المصرية ويرتبط بها كل الأسر في العالم العربي.. فرغم ضخامة وتكاليف إنتاج حلقات الفوازير حيث تحتاج في كل حلقة تنفيذ مختلف من استعراضات، ملابس، فرق، وديكور، وإضاءة، وألحان وموسيقى، تأليف وغيرها إلا إن نجاحها ارتبط بأيقونتين هما نيللي وشريهان وقربهما من قلوب الجمهور المصري والعربي.”

إقرأ أيضاً: نكهة العودة.. روبي إلى صدارة غوغل من حفل واحد

وأشار المنتج إلى أن روبي الآن في حالة نضج وتوهج فني يمكنها من خوض تجربة الفوازير ببراعة، وأنها لم تتأخر في اتخاذ خطوة تقديمها.

واستطاعت روبي تحقيق نجاح ملحوظ منذ تعاونها مع وليد منصور منذ 3 أشهر، واندماجها بحالة نشاط فني غير مسبق، بدايةً من ألبوم “حته تانية” الذي أعادها لغناء مرة أخرى بعد توقف 14 سنة والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة منصور “Talent Beats“، بالإضافة إلى تعاقدها على 3 إعلانات لشركات عالمية وبطولة فيلم سينمائي يتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة وختامًا بمفاجأة “فوازير رمضان”.

السابق
شيرين لن تغيب عن الموسم الرمضاني.. شارة منتظرة مع «الصبّاح»
التالي
رحل تاركاً رسالة حزينة لأهله.. كارلوس كيروز غادر «حياة لم يُحبّ»!