«نبض الجنوب» يدين اغتيال المناضل الشهيد لقمان سليم: لإستعادة الدولة من يد المليشيات القاتلة!

نبض الجنوب

بعد اغتيال الناشط السياسي والمعارض لـ”حزب الله” لقمان سليم دان “نبض الجنوب” هذه الجريمة البشعة. وصدر عنها البيان التالي:

اقرا ايضا: جديد جريمة اغتيال لقمان سليم: العثور على 3 رصاصات فارغة وضعها القتلى قرب رأسه!

“أَوَلسنا على حق؟

فما هَمّ إن وقع الموت علينا او وقعنا على الموت؟

بكل حزن تنعي نبض الجنوب المنتفض (نجم) المناضل المفكر صاحب القلم، المسالم “لقمان سليم”، و تعتبر ان إغتياله هو رسالة دموية وقحة لكل المعارضين لنظام الفساد والجريمة المنظمة، و إنها تضع السلطة التي تقمع إنتفاضة الشعب اللبناني امام مسؤوليتها المباشرة التي في حال عدم كشفها سوف تكون تشجيعا واضحا من قبلها للقتلة بمتابعة سياسة القتل،مما يجعل الإنتفاضة امام مواجهة مرحلة جديدة تشبه ما تشهده ثورة الشعب العراقي.

إن نبض الجنوب المنتفض (نجم) تدعو الثوار و الإنتفاضة إلى نبذ الخوف الذي يحاول القتلة بثه بين اوساط المعارضين، و الإندفاع إلى الأمام بالإنتفاضة ضد هذه السلطة المجرمة ،من اجل إستعادة الدولة من يد المليشيات القاتلة التي تمسك بها.

و أن تبقى الكلمة الحرة تنتشر في فضاء لبنان،حفاظا على الحرية ، و أن يكون مقتل العزيز لقمان دافعا من اجل تشكيل رأي عام واحد يضغط بإتجاه إسقاط منظومة السلاح والفساد والتهريب والجريمة المنظمة.

لنخرج جميعا إلى الشارع رافعين صوتا واحدا ضد القتلة وضد قتل الحريات في لبنان . رحم الله شهيدنا وشهيد لبنان لقمان سليم والمجد لثورة ١٧ تشرين”.

السابق
بالصور: مسعفون ينقلون جثة لقمان سليم بعد اغتياله في العدوسية
التالي
نقل جثة لقمان سليم الى مستشفى صيدا الحكومي.. هذا ما تبيّن بعد الكشف عليها!