بعد الحكم بسجنها. . دنيا بطمة تردّ: «أنا بريئة ولا يصح إلا الصحيح»

دنيا بطمة

صدر الحكم عن محكمة الاستئناف في مراكش صباح أمس بحق الفنانة المغربية دنيا بطمة ومجموعة من أصدقائها بقضية “حمزة مون بابي” والذي صادق على حكم المحكمة الابتدائية بسجن بطمة وتغريمها 10 آلاف درهم.

لتخرج بطمة عن صمتها في أول ردّ مباشر منها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها على ستوري في إنستغرام، حيث شكرت من خلاله كل من وقف الى جانبها وجانب عائلتها وزوجها، وكل شخص حاول أن يرفع من معنوياتها ومعنويات عائلتها ليكونوا سعداء.

إقرأ أيضاً: الحكم بالسجن عاماً كاملاً على دنيا بطمة بتهمة التشهير والابتزاز

كما توجهت بطمة بالشكر لهيئة دفاعها على جهودها في القضية. مشيرة الى بدء مرحلة جديدة ومحطة جديدة والله يظهر الحق، وأكدت دنيا أنها بألف خير وبصحة جيدة وكل شيء بخير.

ستوري دنيا بطمة
ستوري دنيا بطمة

كما دعت دنيا كل من يحاول أن يركب الموجة – بحسب تعبيرها- الى الهدوء. كما شكرت القضاء المراكشي، لافتةً أن هناك محطة أخرى انشالله يتم انصافها لأن الله لا ينسى المظلومين وهذه ضريبة كل ناجح ومشهور عربيًا لكن لا يصح إلا الصحيح”.

نذكر أن المحكمة الابتدائية في مراكش كانت قد اتهمت في صيف 2020 دنيا بطمة “ببث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

وكانت القضية قد خرجت الى العلن مطلع عام 2020 بعدما تقدم المركز المغربي لحقوق الإنسان بشكوى قضائية بعد تلقيه شكاوى بشأن ابتزاز وتهديد وتشويه سمعة مشاهير وشخصيات معروفة.

السابق
فيديو يظهر اقتياد جريح من احد المستشفيات في طرابلس.. وتوضيح من قوى الأمن
التالي
عدّاد وفيات كورونا ما زال مرتفعاً.. ماذا عن الاصابات؟