جمهور «المُمانعة» يجلُد وهّاب: نحنا يلي طلّعناك ونحنا يلي منّزلك!

وئام وهاب

بعد تغريدته يوم أمس الإثنين الذي تضامن من خلالها مع المملكة العربية السعودية مطالباً بوقف الحروب، شنّ جمهور الممانعة حرباً إفتراضية شرسة جلدوا من خلالها رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، حيث اعتبروه “خائن” و”منقلب” على المقاومة.

من جهته ردّ وهّاب اليوم الثلاثاء عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “معيبة شتائم الذباب الإلكتروني بسبب إستنكارنا لقصف الرياض مع أننا إستنكرنا عشرات المرات قصف اليمن . الذبابة تزعجك في البيت لكنها تموت بعد أيام والبيت يبقى . موقفنا مع المقاومة ليس بحاجة لشهادة ذباب الكتروني . لن نوافق على إستمرار التدمير العربي لأجل جهلة “.

وتابع: “سأكرر كلام الشاعر طارق آل ناصر الدين : ماذا أذوك بتلك الشائعات..وهل يؤذي النظافة إن اغتابها قذر؟ . للتذكير فقط لو دافعت عن تركيا التي دمرت سوريا وليبيا وتستبيح العراق هل كان تحرك الذباب ؟ سؤال ساذج وبسيط “.

وكان جمهور الممانعة قد تابع هجومه على وهّاب بحملة من “الحظر” لحسابه، اذ قال مراسل الميادين علي مرتضى: “آخر تغريدة اولاً: معش تدق لحدا ما حدا حيرد! ثانياً: اوعى تفكّر انو جمهور المقاومة ما الو كلمة عند السيّد، واوعى تفكر انو السيد يسامح بالاساءة لجمهور المقاومة، لأ منها صغيرة ابداً، ولاننا كبار عند السيّد حسن ولأنه من أسمانا #اشرف_الناس اللي عملتو ما حيقطع عندو#بلوك_لويام”.

وتابع بفيديو ساخر مضمونه عبارة “نحنا طلعناك ونحنا منّزلك”.

السابق
كورونا لبنان: رقم قياسي مرعب بعدّاد الوفيات.. والإصابات تنخفض!
التالي
جمهور «أمل» يردّ على طلب التمديد لعون: بس يفيق مددلو!