ضربة تستبق «حرب أهلية».. اعتذار هيفاء وهبي عن البطولة أمام يسرا

يسرا هيفاء وهبي

رغم التفاؤل الذي حصل في الوسط الفني المصري والتوقعات العالية لمسلسل “حرب أهلية” المقرر إنجازه في موسم رمضان 2021 بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “خيانة عهد” للنجمة يسرا في العام الفائت.

أعلنت الشركة المنتجة وبشكل مفاجئ عن اعتذار النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن البطولة وذلك بعد أكثر من شهر على إعلان أسماء الأبطال..

حيث أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “حرب أهلية” منذ شهر عن ترشيح المخرج سامح عبد العزيز للنجمة هيفاء وهبي لتشارك الفنانة يسرا بطولة العمل، وبعد أسبوعين تم إعلان الاتفاق مع هيفاء التي التزمت الصمت في المرتين، ولم تنشر كلمة واحدة عن استعدادها لمشاركة يسرا بطولة المسلسل.

إقرأ أيضاً: تضرر صوت يسرا بسبب فيروس كورونا هل يدفعها للاعتزال؟

وبالأمس أصدرت ذات الجهة توضيحاً أكدت فيه أن هيفاء وهبي اعتذرت مؤخرا عن عدم المشاركة فى العمل ولم تكشف سبب الاعتذار، ولكنها أكدت بدء المفاوضات مع عدد من الفنانات بناء على ترشيح المخرج سامح عبد العزيز مخرج العمل والذى انتهى من جميع التحضيرات الخاصة بالمسلسل وفى انتظار تماثل الفنانة يسرا للشفاء من فيروس كورونا لتحديد موعد نهائى للتصوير.

يذكر أن يسرا أعلنت بالأمس تماثلها للشفاء من فيروس كورونا، والتزامها البقاء في العزل المنزلي لفترة إضافية، مبررة قرارها بالحاجة لعلاج مضاعفات فيروس كورونا.

السابق
لقاح كورونا «مع رفع المسؤولية».. أسرع قانون في تاريخ لبنان