«يوم الكوكايين والكبتاغون»..توقيف 3 مروجين!

مروجا مزرعة يشوع

يوم امني بإمتياز طال مهربي الكوكايين وحبوب الكبتاغون، فبعد توقيف المسافر الآتي من البرازيل وإحباط تهريب 23 كليوغرام كوكايين في مطار بيروت، اوقفت الاجهزة الامنية 3 مهربين اضافيين في عمليتين منفصلتين.

مروجا مزرعة يشوع

وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: “في إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات تجارة المخدرات وترويجها في مختلف المناطق. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة التي نفذتها القطعات المختصة في هذه الشعبة، توصلت إلى معرفة كامل هوية مروجي المخدرات، وهما: ع. م. (مواليد العام 1993، سوري) و ف. ع. (مواليد العام 1979، أردني).

إقرأ أيضاً: ضبط 23 كلغ من الكوكايين في المطار وتوقيف المهرب: هكذا حاول المناورة!

بتاريخ 19-12-2020، ومن خلال عمليات المراقبة، نصبت إحدى دوريات شعبة المعلومات كمينا لهما في محلة مزرعة يشوع، أسفر عن توقيفهما على متن سيارة من نوع نيسان سانترا لون أسود، وبتفتيشهما ضبط بحوزتهما:
101 مظروف من مادتي الكوكايين وباز الكوكايين، تتراوح زنة المظروف الواحد بين 1,8 و2,3 غ و16 علبة بلاستيكية بداخلها مادة باز الكوكايين زنة الواحدة 5,6 غ و3 هواتف خلوية ومبلغ مالي يفوق 4 ملايين ليرة.

بالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب اليهما لجهة ترويج المخدرات لعدد كبير من الزبائن.

2100 حبة كبتاغون

وفي بيان آخر اعلنت المديرية نفسها ان :”قرابة الساعة 2,00 من بعد منتصف ليل 21-22/12/2020، اشتبه عناصر حاجز التويتي التابع لفصيلة زحلة في وحدة الدرك الاقليمي، بشخص على متن سيارة نوع أوبل لونها أسود، ويدعى ع.ص (مواليد العام 1983، لبناني)، بتفتيشه عثر في حوزته على كمية من حبوب كبتاغون المخدرة، بتفتيش السيارة ضبط حوالى 2100 حبة من الحبوب المذكورة مخبأة خلف آلة التسجيل.

كما تبين أنه مطلوب للقضاء بموجب 3 مذكرات عدلية بجرائم تجارة مخدرات، تزوير ورشوة، إنتحال صفة”.

السابق
حوادث سير بالجملة..8 جرحى من صيدا الى البقاع!
التالي
بعد طرح أغنيتين.. تامر حسني يتصدر تويتر بـ 25 ألف تغريدة