بالفيديو: «أصبع» نصر الله يُشعل أزمة بين هشام حداد وأنصار «حزب الله»: «حقك ليرة»!

شن مؤيدو “حزب الله” هجوما الكترونيا عنيفا على مقدم البرامج هشام حداد، مساء أمس بعدما انتشر للأخير فيديو خلال برنامجه “Hishow” الذي يبث على المنصة الالكترونية “صوت بيروت انترناشيونال”، وهو يتناول الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله بشكل غير مباشر، الأمر الذي اعتبره مناصرو الحزب اهانة وهجوما مدفوعا على نصرالله.

اقرأ أيضاً: الخطر الأمني يُلاحق نصرالله.. وأنباء تتحدث عن هروبه الى إيران!

وفيما استعرض حداد بطريقة “طريفة” الاثار الجانبية للقاحات كورونا التي انتجتها بعض الدول، معتبرا ان اللقاح الذي انتجته طهران يجعل متلقيه يرسل الشباب الى اليمن، غامزاً من قناة “حزب الله”، واضاف ان اللقاح يجعلهم يهددون باستخدام اصبعهم متهكماً من حركة اصبع نصرالله.

وما لبث ان انتشر الفيديو كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وشن مؤيدو حزب الله وجيشه الكتروني هجوماً لاذعا على حداد مستخدمين هاشتاغ “#هشام_كركوز” الذي تصدر لائحة الترند على”تويتر”، متهمين حداد بانه بدل ولائه السياسي مع دخول اول دفعة من الدولارات الى جيبه وهو الذي كان يتمنى ان يتصور بجانب ابناء مسؤولي الحزب في السابق. علما ان هذه المنصة الالكتروية التي أصبح حداد جزء من فريق عملها مؤخرا يمولها رجل الاعمال بهاء الحريري وهي معروفة بموقفها المعارض لايران و”حزب الله”.

الى ذلك كان لافتا، نشر نجل أمين عام حزب الله جواد نصرالله، الفيديو عبر حسابه، قائلا “خايف خبرك بس تاخد اللقاح السعودي شو العوارض”، الى ذلك قام بإعادة نشر معظم التغريدات التي هاجمت حداد.

السابق
كورونا الجديد لا يرحم.. عراجي: وقف الرحلات من وإلى لندن ضرورة!
التالي
انفجار تبعه أصوات صراخ قوي لجنود اسرائيليين.. ماذا حدث في العديسة فجراً؟!