بكاء ودموع صحافية لبنانية تُحرّك القوى الأمنية: المهووس يتعهّد بعدم التعرّض لها!

بعدما نشرت الصحافية غدي فرنسيس فيديو عبر حسابها على “تويتر” تروي من خلاله قصة مرعبة تتعرض لها من قبل “مهووس” ومعجب يُهددها ويقصد منزلها في الليل كي تتجاوب معه، صـدر عن المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة البلاغ التالي:

“بناءً لشكوى وردت لشعبة العلاقات العامّة في قوى الأمن الدّاخلي حول حضور أحد الأشخاص إلى منزل الصِحَافيّة المذكورة، وتعرّضها للملاحقة والتّهديد بتفجير مكتبها والاعتداء عليها جسديًّا، ومن خلال الاستقصاءات، تمكّن عناصر مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة وحماية الملكيّة الفكريّة في وحدة الشّرطة القضائيّة من تحديد هوية المشتبه به، وتبيّن أنه من مواليد عام 1985 لبناني الجنسية”.

اضاف البيان الصادر اليوم الأربعاء: “بتاريخ 18/12/2020، جرى التّحقيق معه من قبل عناصر المكتب، حيث اعترف بما نُسِبَ إليه وبأنّه مُعجب بالصِحَافيّة المذكورة، وأنّه حاول التقرّب منها عبر التردّد إلى منزلها مرّاتٍ عدّة، دون أن يقصد بالفعل تنفيذ تهديداته. وقد صَرّحَ بانّه لجأ إلى انتحال صفة عامل ديليفيري في المرّة الثانية، ليتمكّن من التّواصل معها بشكلٍ مباشر”.

وختم: “بناءً على إشارة القضاء المختصّ، تم توقيف المشتبه به خلال ذلك اليوم، وتعهّد بعدم التعرّض للمدّعية مجدّدًا”.

من جهتها، علّقت فرنسيس عبر حسابها على “تويتر” قائلةً: “الله يحميكم. الكولونيل مسلّم، الرائد عبيد، والمؤهل باسل. وكل من يسهر على امننا. شكرا من القلب”.

السابق
في ذكرى السنة.. فيديو يُنشر للمرة الأولى للحظة إغتيال سليماني والمُهندس!
التالي
الأجواء التشاؤمية في الملف الحكومي ترفع سعر الدولار.. كم بلغ سعر الصرف في السوق السوداء؟