لم يخطر على بال أحد.. إيقاف محمد رمضان عن التمثيل وإلغاء مسلسله القادم!

محمد رمضان

ما زالت أصداء الصور التي جمعت الفنان المصري محمد رمضان بمشاهير إسرائيلين في دبي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اتخذت نقابة المهن التمثيلية في مصر مساء أمس قرارها بإيقاف رمضان عن التمثيل في مصر حتى إشعار آخر، وليس التمثيل فقط بل شمل القرار الإيقاف من النقابات الثلاث “السينمائية، والتمثيل، والموسيقى” لحين انتهاء التحقيق.

وفي أول رد من رمضان على قرار النقابة قال إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه.

وفي تصريح له على “فيسبوك”، أضاف رمضان: “المكان الذي تم التقاط الصورة فيه هو مطعم وليس حفلة خاصة، وتم تشغيل أغاني عربية وانجليزية وفرنسية، وعندما تم تشغيل الأغنية الإسرائيلية لم أكن أعلم ماهية التصرف المفترض، هل أترك أصحابي وأذهب للبكاء في المصعد، أو ماذا أفعل؟”.

إقرأ أيضاً: التطبيع في الفن.. صورة لمحمد رمضان مع فنان إسرائيلي بدبي!

وتابع: “أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا.. رغم توضيحي للنقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكرا نقابة المهن التمثيلية.. شكرا شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكرا جمهوري لعدم دعمكم لي”.

تبعات الموضوع وصلت للقضاء بعدما تقدّم المحامي “هاني جاد” بدعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، وعلى إثرها حددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة يوم 19 كانون الأول المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة رمضان بتهمة تحدي الشعب المصري ونشر صورة تجمعه بممثل إسرائيلي شهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المحامي في دعوته إن رمضان “ظهر بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه وأحد أشهر الممثلين الإسرائيليين عومير آدام، ونشرها على حسابه ضاربًا بذلك كل الأعراف، غير آبهٍ بشعور المصريين ومدى كراهية المصريين للكيان الصهيوني، في تحدٍ سافر وغير مسؤول”.

السابق
غادر برج البراجنة ويُعاني من إضطرابات نفسية.. هل رأيتموه؟
التالي
السوق السوداء تفتتح اليوم على إنخفاض طفيف بسعر الصرف.. كم سجّل؟