إليسا ونانسي عجرم.. تراشق على النجمة الأكثر جماهيرية!

نانسي اليسا

يبدو أنّ النجمات اللبنانيات يبحثن عن التفاعل بعدما انخفضت نسبة الحفلات وكادت تنعدم بسبب فيروس كورونا، وقلّ معها الإنتاج الفني والتسويق للأغنيات وتصوير الكليبات.

وبعد عرض حلقة عن مسيرة النجمة اللبنانية إليسا الأسبوع الفائت على قناة MTV بسبب مرور 20 عام على بدايتها في الوسط الفني، خرجت تغريدة من النجمة اللبنانية نانسي عجرم لتشغل تويتر لعدة أيام.

وكان السبب وصف إليسا لنانسي بالفتاة “البيبي” خلال المقابلة حيث قالت: “تمكنت هيفاء وهبي بشكلها الحلو أن تكون ظاهرة، ونانسي عجرم هي البنت البيبي، وأنا لا أستطيع تصنيف نفسي، وبعدها كل واحدة أتخذت خطا ما، أحب أقول أنني لا أقدم شغل مثل أحد، أقدم ما يشبهني

حيث كتبت نانسي “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator”.

إقرأ أيضاً: تغريدة لإليسا عن فلسطين تثير الغضب على تويتر.. وما علاقة أصالة؟!

لترد إليسا عن الموضوع في تغريدة على حسابها: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”

وتابعت إليسا في بنشر تغريدة ثانية عن المنافسة الشريفة، وضرورة دعم النجوم لبعضهم البعض وعدم الوقوع في الفتن.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم تنقل وجع الهجرة في أغنية «بيروت الأنثى»!

ما اعتبره الجمهور تهدئة للنفوس واتجاه نحو عدم التصعيد من قبل النجمتين، لكن الحالة استمرت بعدما ردت نانسي عجرم بتغريدة ثانية وقالت: “بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات”

هدأت التغريدات بعدها، لتنشغل إليسا بدخولها على خط الوساطة في الصلح بين النجمتين أحلام وأصالة نصري، في حين دخلت النجمة ميريام فارس على خط التغريدات بتعليقها على تغريدة نانسي بالقول: “عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان…”.

الحالة كادت أن تختتم وتتوقف لولا تغريدة إليسا فجر اليوم حيث كتبت مقطع من أغنيتها “أنا حالة برا التصنيف” بس هيك.

فمن يتحقق من صحة الأرقام خاصة مع عشرات المواقع التي تعنون عن ألقاب كالنجمة الأكثر مبيعاً وأكثر مشاهدة، والشك المتزايد حول اللعب في أرقام المشاهدات على يوتيوب.

السابق
إنفجار يهزّ «إسرائيل».. قتلى وجرحى بسبب «التلحيم»!
التالي
خرق إسرائيلي جديد للمياه اللبنانية.. وإلقاء قنابل مُضيئة!