مقابلة باسيل المثيرة للجدل:«تحريف»لكلامه.. ومغرّدون يردّون: أصبح مُهرّجاً!

جبران باسيل

مقابلة مثيرة للجدل اليوم الإثنين لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل عبر قناة “الحدث” تجلت بتصريحات جريئة لباسيل حول علاقته بـ”حزب الله” وعن استعداده لفك الحلف بشروط يفرضها على الولايات المتحدة الأميركية، متطرقاً لخلافات جوهرية مع “الحزب” وتأكييده على ان “إتفاف مار مخايل فشل بتشكيل بإقامة دولة لبنانية”، مع “رفضه لتدخل الحزب في الحرب في سوريا”.

كلام باسيل سرعان ما أصبح مادة دسمة لمغرّدي “تويتر” الذين عبّروا عن سخطهم من مواقف باسيل، حيث قال محمد صبرا: “هل هناك أدنى شك أنه أصبح مهرجاً”؟، وتابع جوي لحود: “مع كل محاولة لانقاذ انفسهم، يغرقون اكثر فاكثر”.

أما جوسي فقالت: “الوقح جبران باسيل يتهم الجيش اللبناني بالتقصير في مواجهة الارهابيين في الجرود! الوقح الذي هرب الدواعش هو وحلفائه بالباصات المكيفة على جثث شهداء الجيش اللبناني يتهم اليوم الجيش بالتقصير! بسببكم وبسبب حزب الشيطان اعدنا اولادنا جثثا وانتم اعدتم احبابكم بالباصات! لك يا عيب الشوم”، وتابع الياس: “مبروك للحزب و المستقبل و الحركة حليف متل جبران باسيل، ناطر يجي فيكن سعر منيح تا يبيعكم”.

الردود الفعل الغاضبة، حوّلها جمهور التيار الوطني الحر الى تغريدات تتهم قناة “الحدث” بتحريف كلام باسيل في الأخبار العاجلة، إذ قالت سامية خداج: “تغريدات جبران باسيل مغايرة تماماً عن ما قاله عبر قناة الحدث. بس بالآخر: ارجوك كفى استخفافاً بعقول الناس”! وتلى ذلك بيان صادر عن المكتب الإعلامي لباسيل جاء فيه التالي:

“تضمّن الشريط الاخباري لمحطة الحدث المواكب ‏للمقابلة التي أجرتها مع رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، تحريفاً وتحويراً ‏لكلامه. لذلك يرجى ممن يريد الاطلاع على حقيقة ما قاله باسيل العودة الى المقابلة والرابط المتوافر على الموقع الالكتروني للمحطة ‏وعلى حسابات النائب باسيل في مواقع ‏التواصل الاجتماعي ‏وعلى موقع tayyar.org”.

السابق
بعد حادث التسرب النفطي في العبدة.. هذا ما كشفته المديرية العامة للنفط!
التالي
فحوصات «الكورونا» تجارة مربحة.. وأمن ذاتي في بلديات جنوبية!