مزيد من الحالات «الكورونية» المسائية..34 مقيمة ووفاتان و8 إغترابية!

المستشفيات اللبنانية والكورونا

بعد صدور تقرير وزارة الصحة اليومي امس والذي سجل 1660 حالة و10 وفيات، سجل المزيد من الاصابات وبلغت 34 للمقيمين و8 للمغتربين.

المنية: 5 وفيات كورونية

وأعلنت خلية الأزمة في بلدية المنية، في تقريرها الأسبوعي عن تطورات الفيروس،عن تسجيل 5 وفيات و177 حالة شفاء من الوباء منذ بداية انتشاره، من أصل 220 إصابة مسجلة حتى تاريخ اليوم، مع بقاء 38 حالة قيد المتابعة الطبية والحجر.

الهرمل: 13 إصابة وحالتا وفاة

وأعلنت بلدية الهرمل في بيان، تسجيل ثلاث عشرة إصابة جديدة بالفيروس، اضافة الى حالتي وفاة، وتم التواصل مع المصابين واجراء مسح للمخالطين، والطلب اليهم الحجر التام، بانتظار قرار الوزارة بخصوص حملة الفحوصات”.

11 إصابة في مناطق المتن الأعلى

ووزعت خلية الازمة التابعة لوكالة داخلية المتن الاعلى في “الحزب التقدمي الاشتراكي” النشرة اليومية للحالات الايجابية لمصابي الكورونا في قرى وبلدات المتن الاعلى، ليوم السبت 14 / 11 / 2020، وجاءت على النحو التالي: حمانا 5 حالات، القرية حالة واحدة، صليما حالة واحدة، الشبانية حالتان، كفرسلوان حالتان.

8 حالات اغترابية

وأفادت وزارة الصحة العامة بنتائج فحوص PCR إضافية لرحلات وصلت إلى بيروت وأجريت في المطار بتاريخ 10/11/2020 و12/11/2020؛ وأظهرت النتائج وجود ثماني (8) حالات إيجابية.

حارة صيدا: 5 حالات

وأفادت بلدية حارة صيدا وخلية أزمة كورونا في حركة “أمل” و”حزب الله”، في بيان”، أن نتائج فحوص كورونا المخبرية لمواطنين في البلدة، أظهرت وجود خمس حالات إيجابية جديدة. وشددتا على مخالطي المصابين “ضرورة التزام الشروط الوقائية بكل مقتضياتها، لا سيما إجراء الفحص المخبري، حماية لأنفسهم ولمجتمعهم”.

مشحا: ثلاث حالات

وأعلنت بلدية مشحا في بيان، تسجيل 3 حالات إيجابية جديدة اليوم من أبناء البلدة، وهم يلتزمون الحجر الصحي، داعية “كل المخالطين الى التزام الحجر لمدة 14 يوما”.

إقرأ أيضاً: حصيلة «كورونا» في قضاء صور: 2739 إصابة و37 وفاة..و42 حالة جديدة!

وناشدت الاهالي “ضرورة التزام الاجراءات الوقائية وعدم الخروج من منازلهم إلا عند الضرورة، والإتصال بالبلدية عند الشعور بأي عوارض صحية”.

النجارية: إصابة جديدة

وأعلنت بلدية النجارية في قضاء صيدا، ثبوت إصابة جديدة بالفيروس، مؤكدة أنه سيصار إلى اتباع الإجراءات اللازمة، مع مطالبة المخالطين بالتزام الحجر المنزلي حتى اجراء فحوص ال pcr.

الزرارية: حالة جديدة

وأعلنت بلدية الزرارية في بيان، تسجيل إصابة جديدة بالفيروس، وطلبت من جميع المخالطين “حجر أنفسهم.

مستشفى الحريري: 30 حالة حرجة

وأعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في تقريره اليومي عن آخر مستجدات كورونا ، والذي يبين بالأرقام الحالات الموجودة في مناطق العزل والحجر داخله، شفاء 8 مصابين خلال ال24 ساعة الماضية، وتحسن حالتي مريضين في العناية المركزة وبالتالي نقلهما إلى وحدة العزل، وعدم تسجيل أية حالة وفاة جديدة، مشيرا إلى وجود 30 حالة حرجة داخله.

السابق
حصيلة «كورونا» في قضاء صور: 2739 إصابة و37 وفاة..و42 حالة جديدة!
التالي
واشنطن تتوعّد وباريس تحذّر..لبنان بين «الحجر» والتحجّر»!