لم يحتمل انتقاداتها.. باسيل يحظر ميا خليفة على «إنستغرام»!

باسيل ميا خليفة

منذ بداية ثورة 17 تشرين، برز الاهتمام الكبير لممثلة الافلام الإباحية السابقة، اللبنانية ميا خليفة المقيمة في واشنطن بالشأن السياسي اللبناني، التي اكدت دعمها للثوار ومعارضتها للقوى السياسية وفي مقدمتهمرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل ورئيس الجمهورية ميشال عون لا سيما بعد انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب.

وفيما دأبت خليفة على انتقاد باسيل في كل مناسبة على مواقع التواصل الاجتماعي وحساباته الشخصية، كشفت مؤخرا أنّ باسيل، قام بحظرها على تطبيق “إنستغرام”،  ومثله فعل عون.

اقرأ أيضاً: ميا خليفة تسخر من تأخر شاكيرا في دعم لبنان!

 ونشرت ميا خليفة “ستوري”، في حسابها على “انستغرام”، تقول فيه إن باسيل حظرها، ولا سيما أنّ تغريدات ميا في الأيام الأخيرة، عبر حسابها في “تويتر”، تضمنت تعليقات لها حول تعرض باسيل لعقوبات أميركية.

ويوم الجمعة الماضي، أدرجت أمريكا زعيم التيار الوطني الحر، على قائمة العقوبات، واتهمته بالفساد. وقالت إن لديه علاقة وثيقة مع حزب الله.

وفي اليوم نفسه، كتبت خليفة تغريدة ساخرة، وأعادت تغريد ما كتبه وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بشأن معاقبة باسيل.

وبرز تفاعل ميا خليفة مع الأوضاع في بلادها، لا سيما منذ انفجار مرفأ بيروت في 4 آب الماضي، وحينها طرحت ميا نظارتها الشخصية في مزاد علني عبر موقع eBay للتجارة الإلكترونية، في محاولة لجمع تبرعات لصالح الصليب الأحمر اللبناني، للمساهمة في دعم جهوده خلال تداعيات الانفجار.

واعتادت ميا توجيه انتقادات إلى النخبة السياسية، على رأسهم الرئيس ميشال عون، الذي انتقدت موقفه إبان الانفجار، من خلال فيديو قصير نشرته في حسابها عبر تطبيق “Tik Tok”.

السابق
التأليف يراوح مكانه.. 8 آذار تُحمّل الموفد الفرنسي شروطها للحل.. وهذه نقطة الخلاف الأساسية!
التالي
حارث سليمان يكتب لـ«جنوبية»: لا يُحْكَمُ لبنانَ بـ«جثتين»!