خطوبة نسرين طافش تثير الجدل.. ملياردير خليجي جديد!

نسرين طافش

يحيط بالفنانة السورية نسرين طافش الجدل حيثما حلت، فبعدما شغلت كاميرات المصورين العام الفائت بفستانها القصير في مهرجان الجونة، عادت هذا العام لتحدث تريند بعدما أعلنت من على سجادة المهرجان الحمراء أنها على وشك الخطوبة.

وساهم هذا التصريح بانتشار معلومات متضاربة حول علاقة عاطفية تجمع نسرين طافش برجل الأعمال الكويتي المليادير فواز الحساوي وهو مالك نادي نوتنغهام فورست الانكليزي.  

ومن بين المعلومات المتداولة في الساعات الماضية، برز خبر غير مؤكّد عن زواج نسرين طافش من فواز الحساوي، وهو الأمر الذي نفته نسرين طافش عبر حسابها على تويتر قائلةً: “يسعد يوم الجميع. أنا أول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الإعلامي الصديق ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي.. وهو ليس من اخوتنا واهلنا من الخليج العربي كما اشيع. شاء الله ان يجمعنا باسم الحب سوياً، والزواج سيتم قريباً وعقبال العايزين”.

إقرأ أيضاً: هذا هو الوجه الآخر لنسرين طافش في مصر!

وتابعت في تغريدة أخرى ” وتصحيح لخبر مغلوط آخر. لم تنشر صحيفة الشرق الاوسط المحترمة اي بيانات او معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول او العقارات الوهمية المتداولة في كذا خبر وصلني. ويلا سيط غنى ولا سيط فقر”.

https://twitter.com/NESREENTAFESH/status/1323936100642148352
السابق
أساتذة الحراك في الجامعة اللبنانية رداً على أيوب: لن يتمكن من إخفاء ممارسته الفئوية!
التالي
«كورونا» يواصل تفشيه.. وتسجيل حالة وفاة في جبل عامل