هجوم متبادل بين راغب وأحلام.. والسبب فيروس كورونا!

أحلام راغب

يبدو أن الخلاف القديم بين النجم اللبناني راغب علامة والفنانة الإماراتية أحلام لم ينتهِ، وفصوله تتجدد بفعل الأحداث وتطورها، حتى كورونا لم يسلم من خلافهما.

إذ كشفت النجمة الإماراتية أحلام تلقيها الجرعة الثانية من لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد وهو ما أعلنته من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على “تويتر” حيث كتبت: “‏تم بحمد الله والفضل له والمنة أولاً ثم لجهود بلادي الإمارات وحكومتنا الرشيدة، التطعيم والجرعة الثانية ضد فيروس كورونا، اللهم انفعنا وانفع بنا، التطعيم هو طريقنا للحياة الطبيعية”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: أحلام وراغب علامة.. «عرسان» في دبي!!

كما ردت أحلام على تعليق الفنان راغب علامة على تلقيها الجرعة الأولى، وغردت قائلة: “هذا موضوع حساس للغاية بلدي الامارات أعلنت عن اكتشافها للقاح كورونا مع الصين وأثبتت النتائج فعاليته الذي تعدت 90 بالمئة وإنه يرفع مستوى مناعة الجسم وقد أخذت اللقاح فعلاً وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين له ونتمى لكم نوماً عميقاً”.

و نشرت صوراً للشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الاماراتي والشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية دولة الامارات أثناء تلقيهما اللقاح.

وكان سبقَ وعلقّ النجم اللبناني راغب علامة بطريقة ساخرة على تلقي أحلام للقاح خلال لقاء تلفزيونى وقال إنه لم يتم التوصل إلى لقاح بعد وتابع ضاحكاً: “أحلام مهضومة ودمها خفيف”.

السابق
طريق الحكومة..«سالكة و آمنة»!
التالي
رقم قياسي «كوروني» مخيف..12 وفاة و1850 إصابة جديدة!