«حزب الله» يُنقّب عن «هدف إسرائيلي» جنوباً.. تأهّب وتهديد رغم مفاوضات الترسيم!

الحدود اللبنانية مع اسرائيل

بعد الهدوء الذي ساد الجبهة الجنوبية، بالتزامن مع اتفاق ترسيم الحدود بين الجانبين اللبناني والاسرائيلي بوساطة أميركية، عادت قضية “إنتقام حزب الله” لمقتل أحد جنوده في سوريا الى الواجهة من جديد بعدما نقل موقع “والا العبري” مقالاً كشف فيه عن تأهب اسرائيلي على الحدود مع لبنان تحسباً لأي عمل إنتقامي للحزب الذي ينقّب بدوره عن هدف إسرائيلي جنوباً.

إذ لفت الموقع الى إن “الجيش الإسرائيلي على أهبة الاستعداد عند الحدود مع لبنان”، مشيرا إلى أن “حزب الله” اللبناني يبحث عن هدف إسرائيلي بالقرب من الحدود الجنوبية للبنان”، حسبما ترجم موقع “روسيا اليوم”.

اضاف: “الجيش الإسرائيلي يواصل تأهبه على الحدود الشمالية منذ 90 يوما تقريبا، تخوفا من رد فعل من حزب الله اللبناني، على خلفية مقتل أحد عناصره”، وتابع “الأوضاع على الحدود اللبنانية تتغير وتتلقى مؤشرات جديدة في الآونة الأخيرة، على خلفية شعور باحتمال وقوع هجوم سيدفع المنطقة إلى جولة معارك لأيام”.

ونقل الموقع على لسان ضابط بالجيش الإسرائيلي من الفرق العاملة على الحدود المشتركة اللبنانية الإسرائيلية، قوله: “إذا تجرأ نصر الله على إيذاء جندي إسرائيلي، فسيكون ثمن الدم قاسيا ومؤلما، رسالتنا للجنود أن نكون مستعدين لأي تطور، وفي المرة القادمة التي يحاولون فيها ضربنا، لن ينتهي الأمر بإطلاق قذائف”.

السابق
إحذروا طريق الأوزاعي-خلدة.. بدءً من يوم غد!
التالي
فضيحة جديدة: شبكات تهريب اللبنانيين تصل مطار بيروت.. وأفرادها موظفين في المطار!