5 وظائف برواتب تفوق الـ«100 ألف دولار» يمكنك تأديتها من المنزل!

العمل في المنزل
فرضت أزمة كورونا على الموظفين العمل من المنزل لإتمام المهام. تعرّفوا معنا على الوظائف التي يمكنك العمل بها من المنزل، برواتب خيالية.
اعلان

قبل جائحة كورونا كان غالبية الموظفين يعملون من 5-6 أيام أسبوعياً في مكاتبهم، ولكن الأزمة غيرّت نمط الأعمال، وفرضت على الموظفين العمل من المنازل لإتمام المهام، وهو ما يتوقع أن يترك أثراً إلى ما بعد الجائحة.

وبعد تحرر الموظفون من الإزدحامات المرورية، بعدما كانوا يقضون ساعات في الشوارع، قالت العديد من الشركات إنها ستسمح لعدد متزايد من الموظفين بالعمل من المنازل في المستقبل.

فإذا كنت تبحث عن وظيفة تدر عليك راتباً سنوياً يفوق الـ100 ألف دولار، يمكنك اللجوء الى سوق الوظائف عبر الإنترنت في موقع “ZipRecruiter”، حيث يوجد قائمة بوظائف ازداد الطلب عليها في الولايات المتحدة مؤخراً، ويمكنك القيام بها من المنزل.

وإليكم 5 وظائف برواتب تفوق الـ«100 ألف دولار» يمكن تأديتها من المنزل

1- مهندس أنظمة الحاسوب

مهندس حلول أنظمة الحاسوب
مهندس حلول أنظمة الحاسوب

يعمل مهندسو الحلول في بناء أنظمة الحاسوب التي تسهل عمل المتخصصين والمطورين لبرامج تكنولوجيا المعلومات، ويبلغ معدل الراتب السنوي حوالي 133 ألف دولار، كما يوجد حوالي 2,810 وظيفة متاحة لمهندسي أنظمة الحاسوب.

2- مهندس أنظمة الحوسبة السحابية

مهندس أنظمة الحوسبة السحابية
مهندس أنظمة الحوسبة السحابية

يقوم مهندسو أنظمة الحوسبة السحابية بإنشاء ومراقبة البنية التحتية لتقنيات “كلاود” وضمان ملاءمتها لقطاع الأعمال، ويبلغ معدل الراتب السنوي نحو 129 ألف دولار، كما أن عدد الوظائف المتوفرة تبلغ 2,160 وظيفة.

اقرأ أيضاً: تعرفوا على أفضل 8 تطبيقات موسيقى مجانية في العالم

3- خبير مخاطر التأمين “أكتواري” 

خبير مخاطر التأمين "أكتواري"
خبير مخاطر التأمين “أكتواري”

يحسب الخبراء الأكتواريون المخاطر المالية للمتغيرات المحتملة، والتي غالباً ما تكون هامة في قطاعات التأمين والمؤسسات المالية، ويكون معدل الراتب السنوي لديهم نحو 122 ألف دولار، أما عدد الوظائف الشاغرة فتبلغ 581 وظيفة.

4- عالم بيانات

عالم بيانات
عالم بيانات

يحلل علماء البيانات الأرقام المختلفة من أجل وضع أنماط واتجاهات تخدم عمل القطاعات الاقتصادية المختلفة، ويبلغ معدل الراتب السنوي حوالي 119 ألف دولار، بينما يبلغ عدد الوظائف الموجودة نحو 4,837 وظيفة.

5- مطوّر تطبيقات خلوي

مطور تطبيقات خلوي
مطور تطبيقات خلوي

يقوم مطوّر تطبيقات الخلوي بإنشاء واختبار تطبيقات الأجهزة المختلفة وضمان عملها بسلاسة على الهواتف والأجهزة اللوحية، بحيث معدل الراتب السنوي لهذه الوظيفة نحو 117 ألف دولار، ويصل عدد الوظائف الى 1,828 وظيفة.

السابق
ميليشيات ايران تشعل العراق.. والتهديدات الاميركية تحرك الكاظمي
التالي
الجميل يهاجم «حزب الله»: لبنان رهينة بيد منظومة السلاح