أحلام تصعّد الخلاف اتجاه أصالة: لم أستمع إلى الألبوم أبداً!

أصالة أحلام

أزمة التنافس بين الفنانتين أحلام وأصالة لا تزال مستمرة منذ سنوات وعادت للواجهة مجدداً بعد طرح ألبوم أصالة الخليجي الجديد “لا تستسلم”، وفي آخر التصريحات قالت الفنانة أحلام، إنها لم تستمع إلى ألبوم أصالة.

وكتبت أحلام، عبر حسابها على تويتر: “أولاً ، أنا لن أسمح لنفسي أن أسيء لمجهود ووقت لأي إنسان، وأنا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي”.

وتابعت:”وتغريدتي كانت على عمل بيني وعبد الرحمن، وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار، وأقسم بالله ما سمعت ألبومها، ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شئ جميل”.

جاء ذلك ردًا على تغريدة لأحد جمهور أصالة عبر تويتر، قال فيها: “بإعتقادي الشخصي أحلام وأصالة بيحبوا بعض كتير، بس بيخبّوا محبتهن خوفاً من الحسد”.

إقرأ أيضاً: على أبواب الملاحقة القضائية.. الأزهر يُهَاجم أغنية أصالة: لا تجوز شرعاً!

وفي تغريدة أخرى، أضافت أحلام: “راح تنتعش الساحة بعمل قريب، سيكون خطتي المستقبلية لأعمالي.. شكراً لأنك في حياتنا وهذا بداية الغيث قطرة .. شاعرنا الكبير علي عسيري، تشريف بالعمل معاكم”.

وأضافت أحلام: “أنا أحترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنية ، فما بالكم ألبوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي .. إذن أنا اسئت لهم جميعاً وبعيد عن أي مشكلة بيني وبين أي شخص مين ما كان إلا أني أحترم فنه ومجهوده، وأنا أكبر من هذا .. كبرنا على هذه الأشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير”.

وكانت أحلام قد شاركت جمهورها على تويتر، الخميس الماضي، بتدوينة أعلنت خلالها عن تقديمها مكافأة تبلغ 10 ألاف درهم، لمن يقوم بغناء ذلك المقطع بمفرده “تيرا را تا را را تيررا را را را”، وأشارت خلال التدوينة إلى صديقها الملحن والكاتب السعودي عبد الرحمن العثمان، وهو ما أثار حماس البعض بسرعة تسجيل مقاطع بصوتهم ويرسلونه إليها، والبعض الآخر فسر تدوينتها بأنها تقصد استفزاز والسخرية من زميلتها المطربة السورية أًصالة نصري وأغنيتها الجديدة “والله وتفارقنا” التي تبدأ بنفس المقطع.

السابق
حياة ملكية على عروش مخملية حمراء بـ17 دولاراً في الليلة فقط!
التالي
كلمة لنصرالله غداً رداً على ماكرون: تحميل الثُنائي مسؤولية فشل المبادرة تجنٍّ وظُلم!