ابنة رجاء الجداوي تكشف هوية المتسبب بنقل كورونا لوالدتها!

رجاء الجداوي

كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي للمرة الأولى الطرف الذي نقل عدوى كورونا الى والدتها، والتي تسببت بوفاتها في 5 تموز الماضي.

وأعلنت مختار خلال حلولها ضيفة برنامج “معكم منى الشاذلي” إن إصابة والدتها لم تكن بسبب حضورها عزاء الشيخ صالح كامل زوج الإعلامية المصرية صفاء أبو السعود، بل بسبب عاملة في مسلسل “لعبة النسيان” من بطولة دينا الشربيني.

وقالت: “لم يتعرض أحد من طاقم التصوير في المسلسل للإصابة، ولكن إحدى العاملات في المسلسل أصيبت بكورونا وتم تشخيص حالتها التهابا رئوياً، ومن الواضح أنها كانت سبب العدوى”.

وأضافت: “درجة حرارة أمي كانت مرتفعة، تقترب من 40 مئوية، فتم إجراء مسحة لها لتتأكد إصابتها، على الرغم من عدم وجود اي عوارض لمدة 8 أيام”.

إقرأ أيضاً: رجاء الجداوي.. رحيل مُر لصاحبة الضحكة الآسرة!

وتابعت: “الغريب أن والدتي لم تكن تغادر المنزل نهائيا منذ بداية أزمة فيروس كورونا في أواخر شهر شباط ، بعد اتخذت جميع احتياطاتها قبل أي شخص آخر، ولكن هذا قضاء الله وقدره”.

يُذكر أن مسلسل “لعبة النسيان” مقتبس من العمل الإيطالي Mentre Ero Via ومن بطولة الفنانة دينا الشربيني وأحمد داود وعلي قاسم وانجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي ومعالجة للسيناريست تامر حبيب، وإخراج احمد شفيق.

السابق
اشتباكات بين الجيش ومجموعة ارهابية في وادي خالد..ماذا يحصل؟!
التالي
بعد اتهامها بتبييض الأموال لصالح ​«حزب الله»​.. جمعية المصارف تردّ!