كاردي بي تنشر صورة مقززة لتوست مربى مع الصراصير!

كاردي بي

لا تتوانى النجمة العالمية كاردي بي عن لفت الأنظار نحوها وخطف الأضواء من أجل ضمان بقاء شهرتها، وأكثر ما تستفيد به النجمة الشهيرة البالغة من العمر (27 عاماً) لتحقيق هذا الهدف هي مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاجأت كاردي بي العالم بنشرها صورة “مقزّزة” على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير إنستجرام، أثارت الكثير من الجدل، وهي صورة لـ “توست مربى” وضعت كاردي بي عليه بعض “الصراصير” وعلّقت على الصورة فكتبت: “مساء الخير”.  

وكأنّ كاردي بي ترفع شعار إثارة الجدل بطرق غريبة ومقززة، بعيد تماماً عن تحقيق النجاحات في عالم الموسيقى والغناء.

إقرأ أيضاً: بالصور: من هي الإعلامية اللبنانية شبيهة كارديشيان وجها وقواما؟

يذكر أن كاردي بي تصدرت المواقع والصحف العالمية مؤخراً وذلك بعد تقدمها بطلب رسمي للطلاق من زوجها أوفست، حيث قدّمت كاردي وثائق فى المحكمة العليا، بمقاطعة فولتون، في جورجيا يوم الثلاثاء الماضي باسمهما الحقيقي “بيلكاليس المنزار” و “كيارى سيفوس” كجزء من عريضة الطلاق، وذلك وفقا لـ TMZ.

وتنّص وثائق المحكمة على أنه “لا توجد احتمالات للمصالحة” وأنّ العلاقة “مقطوعة بشكل لا رجعة فيه”، ومع ذلك، تضيف الوثائق أن كاردي تأمل في أن يتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين.

وكانت كاردي بي وأوفست قد تزوجا فى حفل سري وذلك عام 2017 وأنجبا طفلتهما “Kulture” البالغة من العمر عامين، ولم يتوّقع أحد انتهاء قصة حبهما والتي تظهر بوضوح وباستمرار امام الجميع على الـ social media.

السابق
هذه رواية «حزب الله» عن انفجار عين قانا.. محاولات لاخفاء المعلومات وطمس الحقيقة!؟
التالي
تغريدة غامضة باسم مستعار: كشف منذ شهر ونصف معلومات عن مخزن «حزب الله» في عين قانا!