بالفيديو: البطريرك الراعي متضامن مع العلامة الأمين..وطني وحريص على العيش المشترك!

البطريرك مار بشارة بطرس الراعي

لا تزال الجهات نفسها تحرض على العلامة السيد علي الامين ودوره الرسالي والوطني وتهدف الى محاولة تشويه صورته وحضوره بإفتراءات وتجنيات بالية وممجوجة.

حيث عقدت يوم الجمعة الماضي جلسة في محكمة جبل لبنان، للتحقيق في الإخبار الفتنوي والرخيص والتحريضي والتفتيتي والمسيء للمقامات الروحية، المقدّم ضد العلامة الامين، بتهم التحريض المذهبي الطائفي وتحقير الشعائر الدينية والوطنية.

موقف متقدم للراعي

وشكل هذا الاستدعاء الفارغ المضمون محوراً لسلسلة مواقف متضامنة، والتي توّجها البطريرك بشارة الراعي في عظة الاحد، وعبر عن تضامنه الكامل مع العلامة الامين.

وقال الراعي :”لا يسعنا إلا التّعبير عن أسفنا لرؤية رجل دين معروف بوطنيته وحرصه على العيش المشترك واحترامه لكل دين و طائفة وإخلاصه للبنان يُستدعى أمام القضاء لمجرد إبلاغ معروف مصدره و غايته، أبهذه البساطة أصبح يتحرك القضاء عندنا خلافًا لمبدأ تبيان الدخان لقضية قائمة فيما هو يتقاعس حيال القضايا الأساسية الأخرى.

إقرأ أيضاً: الإعلام الرسمي يدخل على خط التضليل في فبركة ملف العلامة الأمين!

وسأل :”أين أصبحت ملفات الفساد الكبير والهدر الأكبر وأين أصبحت التحقيقات في المواد الغذائية والأدوية؟ وأين أصبحت التحقيقات في تهريب الملايين والمليارات من الأموال؟ وأين أصبحت التحقيقات في تفجير المرفأ وقد مضى عليه ٥٦ يومًا؟”.

السابق
تقرير غربي..نصرالله «هرّب» 1.6 مليار دولار الى الخارج!
التالي
بالفيديو: مأساة «قارب الموت»..العثور على جثتين ورسالة في الصرفند والزوق!