بالصور: استاذ جامعي من الجنوب يتعرض للضرب من قبل ضابط في سن الفيل..ماذا في التفاصيل؟

اعتداء وضرب مواطن في صور

يستمر مسلسل الاعتداءات على المواطنين العزّل في ظل التفلّت الأمني الحاصل في لبنان، ولكن هذه المرة تختلف القضية لا سيما وان المعتدي هو ضابط في الأمن العام اللبناني، اذ تعرض البروفسور في الجامعة اللبنانية د. أنور الموسى للضرب المبرح من قبل ضابط في الأمن العام اللبناني (ح. ر) ومرافقه (ع. ف)، وذلك أثناء خروجه من المعهد العالي في سن الفيل بعد الانتهاء من مناقشة رسالة دكتوراه لإحدى الطالبات، بحسب ما علمت “جنوبية”.

اقرأ أيضاً: الثنائي الشيعي يرفع السقف.. واتصالات مكثفة لثني أديب عن الاعتذار!


وقد نقل الموسى وهو من البرج الشمالي ومقيم في صيدا إلى مستشفى جبل عامل في صور، لتلقي العلاج والمراقبة.

وفي التفاصيل، وبينما تظهر الصور أدناه أثار الاعتداء والكدمات على وجهه ومنطقة (المقتل)، يوضح الموسى ان زوج زميلته (تغريد ط) التي كانت معه في جلسة المناقشة نفسها كان موجودا في حرم الجامعة، ولدى نزول الموسى من المبنى عاجله الضابط بالضرب على أماكن حساسة فيما اقدم مرافقه على تكسير هاتف الموسى الذي استنجد بعاملين في المبنى.
وعن أسباب الاعتداء قال: قبل حوالي السنة وحول أحقية استخدام القاعة في الجامعة اللبنانية حرضت زميلته (تغريد ط) زميلها (د. ح .ح) على الموسى والذي قام بالاعتداء عليه آنذاك. وقام على إثرها الموسى بتقديم شكوى في النيابة العامة وشكوى أخرى لدى وزارة التربية بحق زميلته وح. ح، مؤكدا بأنه منذ ذلك الوقت يتعرض للتهديد على خلفية ذلك.
وناشد موسى وزارة الداخلية ورئاسة الجامعة اللبنانية التحرك لحمايته خصوصا وأن زميلته مدعومة من جهات حزبية.

السابق
تمديد المهلة الفرنسية مجددا.. أديب يتريث عن الاعتذار ويتحدث عن صعوبات!
التالي
معلومات «جنوبية»: ماكرون يستمهل أديب!