ليلة طويلة في حياة أصالة.. تأخير غير مبرر وألبوم يصدر في الفجر!

اصالة نصري
اعلان

أربع سنوات غابت فيها النجمة السورية أصالة نصري عن الساحة الفنية الخليجية بعد آخر ألبوم قدمته “أعلق الدنيا” عام 2016، ويمكن وصف هذا العام خليجياً استنثائي في مسيرة أصالة الفنية بعدما عادت إلى شبكة روتانا بعد سنوات من إنتاجها الغنائي بعيداً عن الشبكة العملاقة عربياً، لتطوي صفحة طويلة من التناقضات حول دور الشركة في ألبومات أصالة الموسيقية.

وأصالة تقدم في ألبوم “لا تستسلم” عشرين أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الأمراء على صعيد الأشعار والألحان، واستغرق التحضير للألبوم أكثر من عام، في حين تعرض للتأجيل عدة مرات منذ آب الفائت، كان آخرها في الأسبوع الفائت بعدما قررت شركة الإنتاج تأجيل الألبوم لطرح أغنيات لنادي الهلال السعودي غنت أصالة واحدة من هذه الأغنيات.

وبعدما تقررّ طرح الألبوم في يوم الأمس وانتشر الخبر عبر عدة مواقع صحفية عربية، تسربت خمس أغنيات من الألبوم قبل ساعات من طرحه، ما دفع الشركة للتفكير بتأجيل طرح الألبوم، دون أي تنويه أو توضيح حول سبب تأخير الطرح، وبعد ساعات طويلة من الانتظار ومئات التعليقات من المغردين صدر الألبوم في ساعات الفجر الأولى بعد يأس كبير من صدوره ليلاً.

إقرأ أيضاً: تغريدة لإليسا عن فلسطين تثير الغضب على تويتر.. وما علاقة أصالة؟!

لعل أحد العوامل التي أكدث للجمهور أن “لا تستسلم” سيكون عملاً مختلفاً، هي خطة الدعاية التي اتبعتها أصالة. فقد ألغت الوصول إلى كل الصور المنشورة على حسابها على إنستغرام، ولم تبقِ إلا على الصور الدعائية للألبوم.

وحرصت على التعليق على كلِ منها، بمنشوراتٍ رقيقة، تتحدث فيها عن مشاعرها، وتجربتها الفريدة في لا تستسلم.

كما أعلنت في وقتٍ آخر عبر تويتر، عن نيتها اتباع نهج النجم الكبير عبد المجيد عبد الله، بنشر كلمات من أغنيات الألبوم تباعاً.

وفي انتظار أصداء الألبوم، يبقى السؤال حول جدوى دخول روتانا على خط الإنتاج، وهل يحقق الألبوم لأصالة الوقع المنتظر بعد سلسلة من النجاحات التي قدمتها خليجياً خارج إطار روتانا.

السابق
مرة جديدة السفارة الاميركية في العراق مستهدفة.. وأنباء عن هجوم صاروخي!
التالي
المنتج الأكثر جدلاً.. حتى بهاء سلطان فسخ عقده مع نصر محروس!