ميسي اللاعب الأعلى أجراً في العالم.. ومحمد صلاح يقترب من الصدارة!

ميسي
اعلان

كما تلعب الأجور دوراً في تحديد قوة النجوم في الوسط الفني، هي أيضاً كذلك في الرياضة، حيث أعلنت مجلة “فوربس” قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً في 2020، والتي تصدرها نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 126 مليون دولار، يليه لاعب يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار وزميله في الفريق الفرنسي كيليان مبابي.

وأشارت المجلة إلى أن ميسي البالغ عمره 33 عاما، يسير في الطريق الصحيح ليصبح خلال الأشهر القليلة المقبلة، ثاني لاعب كرة قدم على الإطلاق يكسب مليار دولار في مسيرته، بعد غريمه كريستيانو رونالدو، الذي دخل نادي المليار دولار في أغسطس الماضي.

وجاء رونالدو، الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي يوفنتوس، في المركز الثاني في قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العام 2020، حيث سيحصل على 117 مليون دولار مع نهاية العام الحالي.

إقرأ أيضاً: ميسي يزلزل برشلونة.. قنبلة رحيل مفاجئ بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ!

وحل في المركزين الثالث والرابع، ثنائي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، حيث سيبلغ إجمالي الدخل السنوي للأول 96 مليون دولار، مقابل 42 مليون للثاني.

المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول في المركز الخامس، بدخل سنوي يبلغ 37 مليون دولار، ثم الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد (34 مليون دولار)، ثم مواطنه أنطوان غريزمان مهاجم نادي برشلونة (33 مليون دولار)، ومن بعده الويلزي غاريت بيل، جناح نادي ريال مدريد (29 مليون دولار).

السابق
لبنان وإيران: قناعات ومحطات على طريق الحوار
التالي
نقابة أطباء دمشق تهاجم وزير التربية بعد إساءته لدورهم المهني!