رضوى الشربيني إلى القضاء لدفاعها عن غير المحجبات!

رضوى الشربيني
اعلان

لا يغيب اسم رضوى الشربيني عن التريند طالما رضوى مصرّة على صناعة الضوء حولها مع كل تصريح تقدمه في برنامجها على قناة cbc، وفي حلقة يوم أمس المباشرة على الهواء تحدثت رضوى عن غير المحجبات،وهو ما دفع لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، إلى فتح تحقيق عاجل معها بسبب الشكاوى التي تلقاها بشأن تصريحاتها.

وبحسب تقارير صحافية، فقد صرح صالح الصالحي، وكيل المجلس الأعلى للإعلام ورئيس لجنة الشكاوى بالمجلس، بإنه سوف يتم استدعاء رضوى الشربيني للتحقيق معها حول الانتقادات والشكاوى التي قدمت ضدها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل.

بدأت القصة، بعد حديث رضوى الشربيني خلال حلقة برنامجها “هي وبس” الذي يعرض عبر قناة CBC الفضائية، عن “غير المحجبات” إذ حاولت أن تقنع كل فتاة تفكر في خلع حجابها بالعدول عن هذه الفكرة وقالت: “أوعي تقلعي الحجاب إنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة”.

إقرأ أيضاً: أصالة ومايا دياب لقاء بعنوان الصداقة في بيروت!

واعتبرت الشربيني أن المرأة “غير المحجبة” شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، وأشار كثيرون إلى أن تصريحات الشربيني تمس غير بالمحجبات وتسيء لهن، ورأى حقوقيون أن رسالتها جاءت بمثابة تشجيع على التحرش بهن وزيادة العنف ضدهن.

وتحظى الشربيني بشهرة واسعة في العالم العربي وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أراءها التي يراها البعض متحررة، وبسبب حملات الانتقادات التي توجه إليها على اعتبارها معادية للرجل.

السابق
فعلها برّي: لا حكومة اليوم.. وعون يلتقي الكتل النيابية على مدى يومين!
التالي
الوطن يُودّع أبطاله الأربعة.. ورصاص كثيف يُلعلع بسماء طرابلس!