بالفيديو وعلى «عينك يا تاجر».. المساعدات الإنسانية في تعاونية «رمّال»!

المساعدات
اعلان

بالفيديو وعلى عينك يا تاجر تتم سرقة المساعدات الدولية الإغاثية التي وصلت الى لبنان عقب إنفجار المرفأ لإغاثة المتضررين من الإنفجار، فبعد فضيحتي الشاي السيلاني والسمك الموريتاني، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يُظهر نقل صناديق اعاشة الى تعاونية “rammal mart”.

من جهته قال الناشط فراس ابوحاطوم:”المساعدات الدولية يسرقها حزب ايران الارهابي ليقوموا ببيعها في تعاونياتهم…مليشيات الارهاب تنقض على المساعدات التي تصل للمتضررين من اهالي بيروت والمناطق التي تعرضت للانفجار … وهنا نسأل قيادة الجيش اللبناني التي تتسلم هذه المساعدات .. هل تعلمون”؟

اضاف في منشور له عبر حسابه على “فايسوك”: “ان كنتم لا تعلمون مصيبة .. ومصيبة اكبر ان كنتم تعلمون …نضع هذادالفيديو برسم القضاء والرأي العام”.

المساعدات الدولية يسرقها حزب ايران الارهابي ليقوموا ببيعها في تعاونياتهم …مليشيات الارهاب تنقض على المساعدات التي تصل للمتضررين من اهالي بيروت والمناطق التي تعرضت للانفجار … وهنا نسأل قيادة الجيش اللبناني التي تتسلم هذه المساعدات .. هل تعلمون ؟ ان كنتم لا تعلمون مصيبة .. ومصيبة اكبر ان كنتم تعلمون … نضع هذادالفيديو برسم القضاء والرأي العام .Human Rights Watch United Nations Lebanese Army – الجيش اللبناني

Gepostet von Firas Bou Hatoum am Montag, 14. September 2020

إلى دولة الكويت، المساعدات لك وين عم تروح.

Gepostet von ‎كلن_يعني_كلن‎ am Montag, 14. September 2020
السابق
صورة صادمة: قاتل شُهداء الجيش زميلهم على مقاعد المدرسة!
التالي
مهند التركي.. مهدّد بالقتل والسبب «مريض عقلي»!