صراع ثلاثي على الأغنية الخليجية.. من تكون نجمة العام؟!

احلام اصالة انغام
اعلان

يبدو أن المنافسة هذا الخريف ستكون حادة في الأغنية الخليجية بعدما وصلت ثلاثة ألبومات إلى مرحلة اللمسات النهائية، وبدأت المنافسة الغنائية الخليجية بين نجمات الغناء في الوطن العربي التي افتتحتها أصالة نصري بالإعلان عن قرب موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد “لا تستسلم” خلال الأسبوع المقبل، بعد أن روّجت له بطريقة مبتكرة جداً من خلال حذف كافة منشوراتها عبر إنستغرام لتبدأ أولى منشوراتها قبل ساعات بالإعلان عن ألبومها الجديد.

View this post on Instagram

قلبي يصلّي حامداً نعمة المحبّة والاحترام ..أُصلّي امتناناً لثقتكم ودعمكم اللذين يبقيانني دوماً في حالة أمل وسعي للأفضل وإصرار على الوقوف مهما بلغت الآلامّ…. هذا العمل بالذّات ، هو روحي متجسّدة .. هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة. فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي .. لكنّي نجوْت. صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لايُشبه أحداً غير الّذي في خيالي .. سافرت مع كلّ أغنية الى كوكب .. ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه … كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي… وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لاتتعب ولا تريد للغناء أنْ يتوقّف ، وكأنّني لأوّل مرّة أسافر .. بعيداً مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت .. أغمض عيني فأرى ماأراه حين أفتح جفنيّ، أغوص في نفس الصورة حين أُغنّي .. عمّراً عشته في كلّ قصّة .. مغزولاً بالطّيب والأمان .. مولودي هذا، ستحبّونه لأنّ فيه ماهو حلو وطيّب ومبدع… شعراء كبار وملحّنون عظماء وموزّعون موسيقيّون نسجوه على أجنحة العبقريّة .. صدّقوني، في الحكايا المُفرحة وحدها، أسعدتني تلك المشاعر وعشتها وصدّقتها وكنتُ أبتسمُ وكلّي فرح.. واعذروني إنْ بالغت بالحكايات المُحزنة ، فما نجوْت من إبعاد كوامني بكلّ حنينها وشجونها… سافروا معي وارسموا أحلى الصور .. ارقصوا وافرحوا فحكاياتنا حكايا حُبّ نبيلة وسنبلة ذهبيّة تعشق الوجود.. حتّى الألم عادلٌ رؤوف ورقيق.. وكأنّي أزفّ إبنتي .. في موسم العطر وباقات الزّهر، لفارس يستحقّ جميل مشاعرها .. وطيب قلبها .. وسموّ أخلاقها .. وبديع فكرها .. وكلّ سحرها، موعدنا في منتصف أيلول شهر الحصاد والورق الأزرق. أعود من خلال عملي هذا لشركتي الغاليه بأهلها الأصدقاء الأحبّة والأُوَلِ من الدّاعمين لي منذ بداياتي وأصحاب الفضل #روتانا . لمّ يتوانَ أحد منّا بمجهود أو وقت مهما بلغ لإتمام هذا العملّ ..ليرسو في حضن الإتقان .. ويبقى الفنّ الطريق الأوحد إلى سكنى قلوبكم بعد أن أحيت قلبي. ‏Photography @elirezkallah ‏Dress @nicolasjebran @nicolasjebranworld ‏Makeup @bassamfattouh Jewelry @vmarbymaral @vmarjewelry ‏Hair @tonysawayasalon ‏Produced by @plastikstudios @audiorotana @sahamtunes #أصالة #Assala

A post shared by Assala (@assala_official) on

أما أنغام فهي الأخرى تحضر جمهورها لألبوم خليجي قوي بعنوان “مزح”، كذلك انضمّت أحلام للمنافسة أخيراً لتعلن إنهاء ما يقرب من أكثر من نصف التحضيرات الأولى لألبومها الغنائي الجديد.

إقرأ أيضاً: بعد طلاق أصالة.. هل تعود الصداقة مع أنغام؟!

أنغام شوقت جمهورها بنشر صورة خاصة لها تجمعها بفريق عمل ألبومها الغنائي الجديد “مزح” عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام قبل أيام، لتعلن قرب طرح الأغنية الماستر للألبوم التي أصبحت جاهزة.

ويبدو أن نهاية الشهر الحالي هو الموعد المبدئي لطرح الألبوم كاملاً، وهو يحتوي على مجموعة كبيرة من الأغنيات التي تعود بها أنغام إلى الساحة الخليجية بعد غياب فترة ليست قصيرة عن آخر ألبوماتها الخليجية.

ورغم اختفائها عن الساحة خلال الفترة الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا، ورفضها فكرة تقديم حفلات الأونلاين خلال الشهور الماضية، واكتفائها بالظهور عبر سناب شات الخاص بها للتواصل مع جمهورها وإخبارهم بأحدث منتجاتها عبر المتجر الخاص بها “بوتيك” أحلام، أطلقت هاشتاغ يحمل اسم “ألبوم أحلام” لتجيب فيه عن كافة أسئلة الجمهور عن الألبوم الذي أعلنت أنه أوشك على الانتهاء، حيث أنهت ما يقرب من 70% من تحضيراته، ويبقى تسجيل صوتها فقط على الأعمال الغنائية فيه.

السابق
ذا فويس نسخة الكبار مؤجل للمرة الثانية على التوالي!
التالي
بالفيديو: مواجهات بين الجيش والثوار على طريق بعبدا.. اطلاق نار في الهواء وسقوط عدد من الجرحى!