بعد مداهمة الأمن لمنزلها وغموض اختفائها.. آمال ماهر تغني للرئيس السيسي!

آمال ماهر
اعلان

فصول عديدة في حكاية الفنانة المصرية آمال ماهر خلال العامين الفائتين، بدأت بعدما اتهمها المستشار السعودي تركي آل الشيخ والذي أشيع أنه زوجها بشماتتها فيه بعد شتيمة جمهور نادي الأهلي له.

ما دفع بالشيخ لتوجيه شكوى رفيعة المستوى في دوائر القرار المصري ضد آمال، وهذا ما دفع بالسلطات المصرية بـ”تشميع” الاستوديو الخاص بالمطربة بالشمع الأحمر، ومنعها من دخوله لتسجيل أغنيات ألبومها الجديد.

بعدها جرت مداهمة منزل آمال مرتين والاستيلاء على هاتفها المحمول وجواز سفرها ثم اختفاءها لعدة أيام، في حين نفى اهلها أن تكون قد اختطفت وأنها تقضي رحلة طويلة بعيداً عن وسائل الإعلام.

في حين كشف فيما بعد أن الخلاف يعود لقبل أشهر حين حررت آمال محضراً ضدَّ رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، تتهمه خلاله بالتعدي عليها بالضرب.

إقرأ أيضاً: بعد خبر اختفائها.. الفنانة آمال ماهر تغرد

وقالت في تفاصيل المحضر الذي حمل رقم “4410 لعام 2018 جنح المعادي”، إن المذكور تعدَّى عليها بالضرب أمام منزلها في المعادي بعدما عاتبته؛ لأنَّه تحدَّث عنها بشكل سيِّئ أمام بعض المعارف.

بعد ذلك بأسابيع عادت آمال إلى الواجهة ونشرت أغنية عبر يوتيوب على قناة تركي آل الشيخ، ما أظهر وجود بوادر صلح.

اليوم تطلق آمال قناة خاصة بها عبر اليوتيوب وتطلق أغنية جديدة بعنوان “كمل طريقك” بقالب غنائي وطني، حيث غنت للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وحملت الأغنية كلمات أحمد المالكي وألحان محمد عبيه وتوزيع أحمد أمين.

وقالت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية في موقع “تويتر”: “أغنية كمل طريقك على قناة اليوتيوب الرسمية الجديدة. ربنا يبارك في مصر وقيادتها وشعبها”.

السابق
بالفيديو: مناصرو التيار «الحر» يعتدون بالضرب على احد المارين ويحطمون سيارته!
التالي
هرح ومرج على طريق بعبدا.. مناصرو التيار اخترقوا الحصار الأمني لمواجهة تظاهرة الثوار!