كورونا يتمدد في الشمال بشراسة..84 حالة جديدة!

فئة الدم وفيروس كورونا (Getty Images)

الكورونا يتمدد في كل لبنان بشراسة ولا سيما في منطقة الشمال التي كانت مع البقاع تسجل العدد الاقل يومياً بالفيروس. اما اليوم فبات هناك عشرات الحالات اليومية في ظل التفلت من اي ضوابط وعدم اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة من كمامات وتباعد اجتماعي.

قضاء طرابلس: 67 حالة

وأعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء طرابلس، عن تسجيل 67 حالة إيجابية جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، موزعة على الشكل التالي: طرابلس 49، الميناء 9، البداوي 6، القلمون 3.

قضاء زغرتا: 9 حالات إيجابية

وأعلنت خلية متابعة أزمة “كورونا” في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، تسجيل 9 حالات إيجابية جديدة خلال ال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي: زغرتا 9.

المنية: 7 حالات جديدة

وأعلنت خلية الأزمة في بلدية المنية في بيان، “تسجيل 7 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا”، مؤكدة متابعة وضع المصابين “وأحصي عدد من المخالطين المباشرين وصل الى 40 مخالطا وحجرهم في انتظار خضوعهم لفحص pcr”.

اصابة في أنفه

وأعلنت بلدية أنفه، في بيان، إصابة أحد أبناء البلدة بفيروس “كورونا”، مشيرة الى أنها على تواصل مع السيد المذكور والجهات المختصة لمتابعة إجراءات الحجر.

إقرأ أيضاً: في صيدا.. تسجيل رقم قياسي لعدد اصابات «كورونا»!

وتمنت البلدية على كل من خالط المصاب خلال الاسبوع الماضي التواصل مع البلدية.

الخرايب: مصاب جديد يلتزم الحجر

وأعلنت لجنة الصحة والبيئة في بلدية الخرايب، “تسجيل حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا من سكان البلدة”، متمنية للمصاب الشفاء العاجل، مؤكدة “التزامه الحجر الصحي، وأبلغ مخالطوه بالتزام الحجر الصحي لمدة 14 يوما”.

السابق
بعد تزامن حفل عيد ميلادها مع ذكرى التفجير.. نادين الراسي ترد على الانتقادات!
التالي
«مجزرة كورونية» في العراق.. 7422 وفية والاصابات لامست الـ260 الفاً!