هيفاء وهبي تتوجه بالدعاء لإنقاذ ناجي مار مخايل!

هيفاء وهبي

تتضامن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع ضحايا تفجير المرفأ وتتفاعل عبر تويتر منذ حدوث الانفجار، في حين وجهت صباح اليوم نداء للناجي الذي يبحث عنه رجال الإنقاذ منذ ساعات في منطقة مار مخايل ببيروت.

وغردت وهبي على “تويتر” قائلة “ملايين اللبنانيين يأملون بمعجزة لإنقاذ هذا القلب الصغير الّذي ينبض تحت الركام. أرجوك ابقَ على قيد الحياة”، مضيفة هاشتاغ “نبض بيروت”.

وكانت هيفاء قد شاركت جمهورها ومتابعيها عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” عددا من مقاطع الفيديو التي تظهر الآثار التي خلفها التفجير في منزلها وإصابة المدبرة المنزلية التي تقوم بتنظيف وترتيب البيت.

إقرأ أيضاً: وجه هيفاء وهبي يشغل مواقع التواصل الاجتماعي والسبب!

فكشفت عن الحالة الصحية لمديرة منزلها روبي، موضحة أنها فى حالة تحسن بعد إجراء عملية جراحية والتى أصيبت جراء انفجارات بيروت فى رأسها وعينيها ونقلت على إثرها إلى المستشفى.

ولم تكن هيفاء متواجدة في المنزل أثناء الانفجار، حيث كانت تصور مسلسلها “أسود فاتح” كانت ‏بعيدة عن موقع الحادث، إلا أن العاملات الفلبينيات فى منزلها أصيبوا بجراح فى ‏الوجه والرأس بعد سقوط الزجاج عليهن وتم نقلهن لأحد المستشفيات ببيروت.‏

وتوجهت مؤخراً بعد انتهاء عمليات تصوير المسلسل بالشكر للمنتج صادق الصباح ووصفت العمل بالممتع رغم الإيقاف وظروف التصوير بأجواء كورونا على مدى ثمانية شهور.

السابق
الفريق التشيلي منزعج.. ما جديد البحث عن ناجين محتملين في مار مخايل؟
التالي
في ذكرى فجر الجرود.. العماد عون: لسنا مع فريق ضد آخر وأولويتنا حماية السلم الأهلي