انفجار المرفأ يصل إلى الشاشة.. مسلسل يروي قصص الضحايا بطريقة درامية!

صورة للدمار الذي خلفه الانفجار في المرفأ

تعمل شركات الإنتاج الدرامي على مواكبة الحدث لصناعة جماهيرية أعلى لأعمالها، ولكن هول الانفجار الذي دمر مرفأ بيروت مطلع آب الجاري دفع بشركة الصباح للإنتاج الفني للدخول في رهان كبير عبر إنجاز مسلسل درامي عن الحدث الجلل.

حيث اختارت شركة “صبّاح إخوان” المخرج اللبناني أمين درّة الحائز جائزة International Emmy Award، لإخراج المسلسل القصير “عنبر ١٢”، الذي يروي قصة الانفجار الضخم الذي ضرب قلب لبنان مدمّراً العاصمة بيروت قاتلاً العشرات ومشرّداً الآلاف.

وبذلك تستعد شركة “صبّاح إخوان” لتوثيقها في عمل درامي اجتماعي يسرد قصة أشخاص قلب الانفجار مسار حياتهم رأساً على عقب ضمن سياق درامي إنساني.

إقرأ أيضاً: صورة مشابهة لعامود الدخان.. هل توقع مسلسل سيمبسون تفجير المرفأ؟!

والمسلسل يمتد الى خمس حلقات، ومن المتوقع الكشف عن تفاصيل إضافية نهاية هذا العام بعد اكتمال كل التحضيرات، علماً أن المنتج ​صادق الصبّاح​ أعلن أن مردوداً من العمل سيُمنح إلى المتضررين من ​انفجار المرفأ​.

يُذكر أن أمين درّة كان قد تعاقد خلال العام الحالي مع شركة “الصبّاح” على إخراج عمل تشويقي من الفورمات القصيرة، يتضمن الموسم الأول منه ثماني حلقات بعنوان Hellsgate “باب الجحيم”، وهو من تأليف إيلي كيروز ، فؤاد أرسانيوس ودافيد لطيف، على أن ينطلق تصويره بداية عام 2021 المقبل.

السابق
بعد ماكرون.. شنكر في بيروت وهذا ما سيبحثه!
التالي
اغراءات مالية من المستشفيات الى عائلة المتوفى: ادعاء الوفاة بـ«كورونا»مقابل 20 مليون ليرة؟!