رد عنيف من نادين نجيم على تشكيك مغرّد بحقيقة إصابتها!

نادين نجيم

لم تمر إصابة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نيجم في تفجير المرفأ دون جدل منذ يوم التفجير وحتى الآن، بدءاً بالفيديو الذي صورته نادين قبيل التفجير الكبير، ومن ثم روايتها لتفاصيل وصولها للمستشفى، وثم تصدرها صورة غلاف مجلة “لها” وحديث شقيقتها ندى للمجلة عن وضع نادين الصحي، قبل أن تخرج نادين بتصريح نادين بتصريح ناري بأنها قررت الهجرة من لبنان بشكل نهائي وإصرارها على ذلك بحسب كلام شقيقتها.

وبعد انتشار الصورة الاولى لنادين بالمستشفى عاد الجدل مجدداً والتفاعل عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ليخرج أحد المغردين برواية تشكك حقيقة إصابة نادين في التفجير حيث كتب: “الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هي بتقول أنّو منخارها انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟ واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل! لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل”.

إقرأ أيضاً: وسط طفليها.. الصورة الأولى للنجمة نادين نجيم بعد تفجير المرفأ!

وانفجرت نادين نجيم غضباً وردّت بإنفعال شديد على هذه التغريدة بالقول “سكر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل؟! تفو أمثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هالشهداء! تفو يا واطي”.

رد نادين أثار لغطاً كبيراً حول أسلوب الرد الغير مناسب مع مكانتها كممثلة والحاجة للتروي وعدم الرد بكلمات نابية، في حين تعاطف الفنانة الإماراتيّة أحلام الشامسي مع نادين نجيم في تغريدة دعم دوّنت فيها: “برافو عليها، فعلاً في ناس أشباههم ناس… يعني نادين دمها في كلّ بيتها، طلعت عشان تعمل تجميل؟ وهي ملكة جمال مش بحاجة تجميل، اقل من حقه هالكلام، ولك العمى ناس بدون انسانية حرام نادين ما بتستاهل هالقسوة. نادين قلبنا معك ولا يهمك بنحبك”.

السابق
برّي يُرحّب بالدولة المدنية.. وينسفها بـ«حقوق الطوائف»!
التالي
تغريدة أممية تُطالب بمحاسبة المسؤولين عن جريمة المرفأ: أمرٌ مُفجع رؤية الجنازات!