الأميركي The Weekend نجم التبرعات وأحدثها لبيروت بعد التفجير!

the weekend
اعلان

لا يقتصر عمل النجم العالمي The Weeknd الخيري على أمريكا الشمالية فقط، لكنه قرر ايضا أن يقدم المساعدة للمصابين، والأشخاص الذين مات أحباؤهم، والذين أصبحوا بلا مأوى بسبب الانفجار المأساوي الذي هز بيروت مؤخراً، وهو الخبر الذي تداولته العديد من المواقع الشهيرة و أبرزها ” TMZ “.

حيث تبرع The Weeknd بمبلغ 300 ألف دولار إلى Global Aid for Lebanon، ومن المقرر أن يتم توزيع الأموال على برنامج الغذاء العالمي والصليب الأحمر اللبناني ومركز الأطفال.

إقرأ أيضاً: أمل علم الدين وجورج كلوني يتبرعان بمائة ألف دولار أميركي لإغاثة لبنان!

يذكر أن النجم العالمي The Weeknd تبرع شهر حزيران الماضي بمبلغ 500.000 دولار أمريكي لقضايا متنوعة تشكل جزء مهم و كبير من حركة “Black Lives Matter” وذلك بعد الاحتجاجات التي انتشرت في أمريكا بعد مقتل جورج فلويد ذو الأصول الافريقية، على يد شرطي والذي ظهر بعدة صور ومقاطع فيديو، وهو يضع ركبته على رقبة فلويد مما تسبب في وفاته.و هو ما أعلنه المغني البالغ من العمر 30 عاما وممثل “Uncut Gems” عبر صفحته الشخصية بموقع انستغرام ونشرعدد من إيصالات التبرعات التي قدمها أمس.

ونصح The Weeknd بضرورة الاستمرار في الدعم من أجل التغير، فكتب: “استمروا في دعم إخواننا وأخواتنا هناك مخاطرين بكل شيء للدفع نحو التغيير الفعلي لحياتنا، وحث The Weeknd ، واسمه الحقيقي Abel Tesfaye كل من لديه ثروة التبرع و العطاء، وأكد: “إذا كان لديك القليل يرجى إعطاء ما يمكنك حتى لو كان مبلغ صغير”.

السابق
اخبار ضد نصرالله ونتنياهو بجرم تفجير مرفأ بيروت.. ماذا في التفاصيل؟!
التالي
أخيرا التوافق على هوية المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ.. من هو؟